الفوركس التحليل الفني


كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي 2.01.2018.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا تم كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: المركز الطويل 1.2080 • مستوى الربح: 1.2150) 70 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوظيفة القصيرة 1.2020 • أخذ الربح.
تحليل غببجبي 29.12.2017.
السعر فوق ما 200 و 20 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا تم كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: الوضع الطويل 152.15 • مستوى الربح: 153.00) 85 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات أدناه: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 151.45 • خذ.
تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي 28.12.2017.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. في حالة كسر مستوى المقاومة، یجب اتباع التوصیات التالیة: • الإطار الزمني: H4 • التوصیة: الوضع الطویل • مستوى الدخول: الموضع الطویل 1.1965 • مستوى الربح: 1.2070 (105 نقطة) إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: موقف قصير • مستوى الدخول: موقف قصير 1.1900 • جني الأرباح.
تحليل أودوس 27.12.2017.
السعر فوق 20 ما و 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا تم كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: المركز الطويل 0.7780 • مستوى الربح: 0.7880) 100 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصیات التالیة: • الإطار الزمني: H4 • التوصیة: الوضع القصیر • مستوى الدخول: الوضع القصیر 0.7730 • خذ.
تحليل ورود 26.12.2017.
السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك 20 ما و 200 ما، مما يدل على الاتجاه النزولي. المتوسط ​​في الماكد هو دون مستوى الصفر. مؤشر قوة مذبذب أقل من مستوى الصفر. في حالة كسر مستوى الدعم، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 1.5320 • مستوى جني الربح: 1.5230) 90 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى الدعم، اتبع التوصيات أدناه: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: موقف طويل • مستوى الدخول: طويل.
ما هو التحليل الفني؟
وقد استخدم التحليل الفني في سوق الفوركس منذ فترة طويلة في الأسواق المعتادة مثل سوق الأوراق المالية. تعتمد طرق التحليل الفني على تاريخ السعر من أجل التنبؤ بالسلوك المستقبلي لأي عملة فوركس. هناك العديد من الطرق التي تستخدم لذلك، ولكن الخط السفلي هو الشيء الذي يعتمد دائما على تحركات الأسعار في الماضي. التحليل الفني لديه بعض أشكال مختلفة وطرق عديدة للاستخدام.
طريقة واحدة من التحليل الفني الفوركس يستخدم المؤشرات الفنية. المؤشرات الفنية هي عروض رسومية لإجراءات الأسعار، والتي عادة ما يتم عرضها في شاشة منصة التداول الخاصة بك.
الدعم والمقاومة.
الفكرة الرئيسية للدعم والمقاومة هي بسيطة جدا، حتى بالنسبة للمبتدئين الفوركس لهدف لتعلم التحليل الفني. ويمكن أن يتصور الدعم كقاعدة لأسعار العملة، ويمكن أن يتصور المقاومة على أنها السقف لسعر العملة. عندما يذهب السعر من خلال المقاومة، وهذا المستوى يصبح مستوى جديد أو الدعم. والعكس يظهر عندما يذهب سعر العملة من خلال مستوى من الدعم.
أفضل استخدام لمستويات الدعم والمقاومة هو خلال تداول الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا، يريد المتداول أن يستمر طويلا في الدعم والمقاومة التي يأخذ الربح. إذا كان الاتجاه ينخفض، يريد المتداول أن يقصر في المقاومة ويأخذ أرباح الفوركس على مستوى الدعم.
مستويات الدعم والمقاومة في بعض الأحيان ليست المستويات الدقيقة للسعر. في كثير من الأحيان، فإنها يمكن أن تكون مجموعة صغيرة منه. فقط إذا كان سعر العملات الفوركس يكسر المستويات القديمة بشكل واضح - الدعم أو المقاومة يمكن اعتبار كسر.
هذه المستويات تحتاج إلى أن تستخدم كنقاط مرجعية عندما ينظر تاجر الفوركس في الرسم البياني ومحاولة اتخاذ قرار الصحيح. الدعم والمقاومة تحليل التداول يمكن أن تعطي التاجر فكرة ليست سيئة من حيث وضع له أخذ الأرباح ووقف الخسارة أوامر وقف الخسارة.
كل من وصفت طرق التحليل الفني مجانا ترتبط على النظر في الرسم البياني لبرنامج الفوركس ومراجعة التاريخ الحديث للعملة. ماذا تفعل إذا كان السعر بعد نمط؟ ماذا تفعل إذا كان يذهب في نطاق؟ وبغض النظر عن سعر العملة، فإن السعر يندرج عادة ضمن إحدى هاتين الفئتين. إذا كان يتحرك في اتجاه واحد أو في نمط، يمكن للتاجر استخدام خطوط الاتجاه للتفكير حيث سيذهب سعر الفوركس. إذا كان السعر يبدو أن كذاب ذهابا وإيابا في نطاق، يمكن للتاجر استخدام مواعيد الدعم والمقاومة لجعل ملاحظاته من حيث العملة سوف تغير الاتجاه.
التحليل الفني الفوركس يمكن أن تكون جيدة جدا ومفيدة، ولكن مثل غيرها من أساليب تداول العملات الأجنبية، فإنه ليس مثاليا. قرارات التجار دائما ما يصل إلى تمييز تاجر الفوركس جعلها. هناك بعض المؤشرات الجيدة جدا والأدوات التقنية التي هي متاحة على نطاق واسع للاستخدام في عمليات التداول. مع الكثير من الناس الذين يستخدمون أدوات مماثلة، حتى مع وجود تفسيرات مختلفة، والتحليل الفني يمكن أن يكون توقعات الوفاء الذاتي. إذا رأى العديد من المتداولين نفس منطقة سعر الفوركس كنقطة بيع، فإن السعر قد يكون مرتبطا عندما يتخذ الجميع تحركات مماثلة. يبقى السؤال دائما كيف ستكون هذه التحركات دائمة، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه التقدير الشخصي.
التحليل الفني فوريكس اليومي وأساليبه يمكن أن تكون مختلفة لكل تاجر. كل تاجر لديه وجهة نظرهم الخاصة من حيث يرون الدعم والاتجاهات. لدى التجار أيضا أفكارهم الخاصة حول كيفية إعداد مؤشراتهم. هذه الاختلافات تقول أن كل تاجر يجب إنشاء نظام التداول الخاص بها. يمكنك أن تأخذ 100 تجار الفوركس مختلفة وسوف تحصل على 100 أنظمة التداول المختلفة التي يستخدمونها. هذا هو الفرق الذي يجعل عمل سوق الفوركس.
أرتشيف بلوغس.
أحدث مقالات المدونة.
أعلى وأسفل عكس في تجارة الفوركس.
ثري ثيمات لمربحة 2018 في الفوركس.
مخاطر تداول الفوركس الثأر.
التنبؤ بالاتجاهات في سوق الفوركس.
كيف يمكن للتجار الفوركس الربح من تقلب بيتكوين.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

الإطار الزمني للتحليل الفني للفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ور / أوسد معدل التوقعات بدعم من سلوك مؤشر القوة النسبية الهابط.
قد يواصل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سلوكا صعوديا حيث يبدو أن مؤشر القوة النسبية يدفع إلى منطقة ذروة الشراء للمرة الأولى منذ أشهر الصيف.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى أوسجبي-الهابط التحيز التداول مناقضة.
دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ 2018 الطريقة التي انتهى بها 2017.
أسواق الفوركس بدء العام الجديد مع مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو، نف في الولايات المتحدة.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟
حركة السعر و ماكرو.
وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرجوة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.
بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.
واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.
في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.
عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.
النهج طويل الأجل.
الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.
لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.
في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.
من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.
هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.
هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.
وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.
يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.
على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.
أعدها جيمس ستانلي.
بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الدخول إلى المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.
& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.
إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.
بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.
نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.
سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرها لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع وقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.
في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.
فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.
ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.
ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.
أعدها جيمس ستانلي.
نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.
ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.
النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)
إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.
لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.
أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.
وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح كمستغل أو يوم التاجر يمكن أن يكون شاقة.
المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.
للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.
يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.
يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.
أعدها جيمس ستانلي.
مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.
لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كتب عن المؤشرات الفنية.
ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟
مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.
وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.
تذبذب العملات الأجنبية.
ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.
مؤشرات فوركس تريند.
مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.
مؤشرات حجم الفوركس.
يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

الإطار الزمني للتحليل الفني للفوركس
api. efxnow / WebServices2.x / service. asmx حسابات تجريبية وحسابات تجريبية:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007، إكسيل 2018، إكسيل 2018 أو إكسيل 2018 المصدر المفتوح - الترخيص غل.

Comments

Popular Posts