الخيارات الثنائية حساب تجريبي مجاني


حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية
تداول أكثر من 80 أصول المؤشرات والسلع والأسهم وأزواج العملات.
أدوات التحليل الفني.
أسعار السوق الحية.
مجموعة واسعة من أيام انتهاء الصلاحية بما في ذلك 60 الخيارات الثنائية الثانية.
أخذ الربح / وقف الخسارة الميزة.
ممارسة التداول في الأسواق المالية مع ثروة من المواد التعليمية التي كتبها كبار الخبراء على الخيارات الثنائية.
لايف تعليق السوق عبر صفحة الفيسبوك لدينا.
ثنائي محاكمة الموقع وغرفة التداول المتاحة في 3 لغات.
حول محاكمة ثنائية.
في محاكمة ثنائية يمكنك ممارسة تداول الخيارات الثنائية في بيئة خالية من المخاطر. الاشتراك في حساب تجريبي ثنائي مجاني وبدء التداول باستخدام المال التجريبي على أسعار السوق الحية. تجربة الخيارات الثنائية التداول بالضبط بنفس الطريقة الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية تفعل فقط من دون إمكانات للأرباح والخسائر.
لماذا المحاكمة الثنائية؟
هناك العديد من منصات التداول المختلفة هناك ولكن ليست كلها كما المستخدم ودية كما لنا. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك اختبار استراتيجيات جديدة، حساب محاكمة ثنائي هو الطريقة المثلى لفرز المهارات التي سوف تحتاج إلى أن تكون ناجحة قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر التداول مع المال الحقيقي.
تبحث عن وسيط كبير؟
هل أنت على استعداد لاتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي، ولا أعرف من أين تجد وسيط جيد وموثوق بها؟ تحقق من قسم السماسرة الخيارات الثنائية لدينا حيث أننا قائمة فقط أفضل السماسرة جنبا إلى جنب مع أحدث والترقيات الحصرية. في المحاكمة الثنائية نحن فقط قائمة السماسرة أننا قد اختبرنا أنفسنا على عكس غالبية المواقع الأخرى في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية الذين يقبلون المال من وسطاء الخيارات الثنائية لإدراجها على مواقعها على شبكة الإنترنت.
جديد إلى الخيارات الثنائية؟
في بيناريتريال نحن نقدم المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مورد ثمين للتعلم وتحسين تقنيات تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات. إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، فننصحك بمراجعة دليل الخيارات الثنائية.
أسئلة و / أو اقتراحات؟
إذا كان لديك أي أسئلة حول تداول الخيارات الثنائية، حول منصة التداول التجريبي لدينا أو إذا كنت ترغب في تمديد فترة العرض التجريبي الخاص بك أو إضافة المزيد من المال التجريبي إلى حسابك لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.

حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية
يمكننا & نبسب؛ نقول انها كافية على هذا الموقع. الخيارات الثنائية هي فائقة الخطورة ويجب أن 't التجارة مع الأموال التي يمكن & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر. بدءا من حساب تجريبي سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان يجب أن يكون التداول. حتى مع ميزات السماسرة العرض، والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر. هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتثقيف نفسك حول هذا الخطر.
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة المزيد عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول هو ممارسة في بيئة خالية من المخاطر. إذا كنت قد تداولت في الأسواق المالية من قبل، وكنت أعلم أن هناك في كثير من الأحيان منحنى التعلم حاد للمبتدئين، والخيارات الثنائية لا تختلف. إذا كنت مجرد القفز في تداولها، خلاف سوف ينتهي بك الأمر فقدان المال. من خلال حساب التداول التجريبي، يمكنك الحصول على معرفة أفضل من مخاطر التداول ثنائي والحصول على فكرة أفضل عن كيفية التعامل معها.
ما هي الحسابات التجريبية.
تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر. وهذا هو السبب في تداول الخيارات الثنائية التداول مهم جدا. باختصار، حساب تجريبي هو حساب الممارسة الحرة. يمكنك الحصول على واحد من خلال العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. في الأساس، يتم إعطاء مبلغ معين من المال وهمية ويمكنك استخدامه ولكن كنت ترغب في ممارسة التداول. سيكون لديك الوصول إلى كل من نفس الصفقات التي سيكون لديك في بيئة الحياة الحقيقية. والفرق الوحيد هو أن هناك خطر صفر في المئة في حساب تجريبي وخطر 100 في المئة في حساب المال الحقيقي. عند بدء تداول الخيارات الثنائية، تريد التأكد من أن لديك أكبر قدر ممكن من الخبرة. تتيح لك الحسابات التجريبية إجراء ذلك.
إذا كنت تفكر في إنشاء حساب التداول التلقائي، مثل كنت قد تجد من خلال الخيارات الثنائية روبوت، التداول التجريبي أمر لا بد منه لأن هذا يعطيك فهم الميكانيكا التي تحدث وراء الكواليس عند التداول.
كيف تعمل الحسابات التجريبية؟
أفضل جزء من التداول التجريبي هو أنه تماما مثل التداول مع المال الحقيقي. المنصة هي نفسها في الحساب التجريبي كما هو الحال في حساب المال الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية استخدام البرنامج الذي تحتاج إلى إتقان. الصفقات يحدث في الوقت الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية وضع فعال أموالك على جوانب معينة من التجارة، تماما كما هو الحال في تجارة الحياة الحقيقية.
الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تكرار مع حساب تجريبي هو الجانب العاطفي من الأشياء. عند المخاطرة بالمال الحقيقي، يمكننا أن نشعر بالذنب والحزن، أو حتى الأسف، عندما نتاجر ونفقد أموالنا. ليس هناك طريقة للحصول على هذه الأشياء بشكل كامل - نحن لا الروبوتات. ولكن من خلال التداول في وضع الممارسة، يمكنك الحصول على شعور أفضل ما إذا كانت هذه الأمور هي المناسبة لك.
إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة، فإن الفوركس ثنائي خيارات حساب تجريبي تعطيك نظرة جديدة على التداول. على الرغم من أنك تستخدم أصول مشابهة، فإن أسلوب التداول مختلف تماما. وهذا ينطبق على جميع أنواع التداول؛ حتى لو كنت تاجر الأسهم يوم الموالية، وسوف لا تزال ترغب في ممارسة قبل أن تقفز في هيدفيرست مع تداول الخيارات الثنائية.
كيفية الحصول على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء الآن جعل الحصول على حساب الممارسة أسهل كثيرا.
الحصول على حساب تجريبي الخاصة جدا ليست صعبة، على الرغم من أن معظم السماسرة السمعة هناك تتطلب منك أن يكون لها حساب الحياة الحقيقية أيضا. بعض السماسرة تتطلب أن تقوم بعمل إيداع نقدي حقيقي قبل أن تتمكن من البدء في استخدام حساب تجريبي. لا تحتاج إلى التداول مع هذا المال، ولكن الوسطاء يعرفون أنك أكثر احتمالا بكثير ل. إذا لم تكن راضيا عن ذلك، فلن تحتاج إلى إجراء ذلك. الخدمات الأخرى، مثل ثنائي الخيارات روبوت، ليست في الواقع السماسرة، على الرغم من أنها توفر خدمات مماثلة. روبوت فعلا بمثابة الذهاب بين، مما يسمح لك لإيداع معهم، ولكن التجارة من خلال وسطاء آخرين من خلال منصة. يمكن أن يساعدك التداول التجريبي على معرفة كيفية التنقل في هذه العملية بسهولة أكبر.
يجب أن تؤخذ التداول التجريبي بجدية قدر الإمكان من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. وجود هدف للعمل مع سوف تجعلك أكثر خطورة بكثير وتساعدك على تعلم مهارات التداول التي تحتاج إليها بطريقة أكثر في الوقت المناسب وفعالة.
A ثنائي خيارات حساب تجريبي مجاني يمكن أن يكون مجرد شيء تحتاج إلى معرفة ما إذا كان التداول هو حق لكم. فتح واستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية سيكون في مصلحة الخاص بك لأنك سوف تكون أكثر تعليما إذا كنت تفعل التجارة مع المال الحقيقي.
أين يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟
عندما بدأت الصناعة في التقاط البخار، كان من الصعب العثور على الحسابات التجريبية. الآن، فهي أكثر شعبية بكثير كما علمت كل من السماسرة وعملائها مدى فائدة هم لتعلم أساسيات. إذا لم يتم نشر ارتباط حساب تجريبي الخيارات الثنائية بوضوح على وسيط الخاص بك من الخيارات الصفحة الرئيسية، والحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء الخاصة بهم، وسوف توجه لكم إلى الأمام.
الممارسة هي دائما مهمة قبل التداول مع المال الحقيقي، حتى لو كنت تنوي استخدام خدمة التداول مثل الخيارات الثنائية روبوت. فهو يوفر لك نظرة أكثر تعلما من ما تقومون به، وهذا يمكن أن تساعدك فقط.
بمجرد أن يكون لديك حساب الممارسة الخيارات الثنائية، قد ترغب في النظر في التوسع. ربما يكون لديك العديد من الأصول المختلفة في الاعتبار أن كنت ترغب في التجارة. قد ترغب في فتح حساب مع أكثر من وسيط واحد في هذه الحالة. إذا كان وسيط واحد يقدم 80 في المئة العائد على الأصول التي تريد التجارة، في حين أن آخر هو فقط تقدم 75 في المئة، من الواضح أنك تريد أن تتاجر مع الوسيط الذي يقدم لك أفضل عائد، منحت أن السمسار ينظم وسمعة طيبة. أن تكون على دراية أكثر من منصات التداول وسيط واحد إلزامي إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. سوف تحتاج إلى تجريبي التجارة مع أي وسيط جديد قبل البدء في استخدام المال الحقيقي فقط حتى تتمكن من معرفة الفروق الدقيقة المختلفة للتداول في كل موقع.
إذا كنت تريد أن تأخذ تداول الخيارات الثنائية على محمل الجد، تحتاج إلى تجريبي التجارة حتى كنت أكثر من يتقن مع الأصول الخاصة بك محددة. التداول التجريبي لن تجعلك غنيا، ولكنها سوف تعطيك ممارسة التداول في بيئة خالية من المخاطر.

حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

الخيارات الثنائية حساب تجريبي لا الإيداع.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية التي تعرف أيضا باسم حساب الممارسة هو أفضل وسيلة لمحاولة الخروج تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي باستخدام البيانات الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد عن منصة التداول قبل أن تضع في المال الحقيقي. في الأساس، لا خطر أي المال الحقيقي عند استخدام حساب تجريبي.
جدول المحتويات.
أفضل وسطاء ثنائي لأوكرانيا مع حساب تجريبي:
ولكن، مع العديد من مختلف الخيارات الثنائية وسطاء التداول على شبكة الإنترنت، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على واحد الذي يلبي احتياجاتك. يقدم بعض السماسرة حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية بينما يطلب منك الآخرون إجراء إيداع أولي قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي. ولذلك، فمن الضروري أن تقوم بإجراء بحث جيد على الإنترنت قبل الاشتراك مع منصة التداول. كمبتدئ، يجب أن تهدف للبحث عن وسيط الذي يقدم حساب تجريبي لا إيداع.
ما هو بالضبط الخيارات الثنائية لا إيداع حساب تجريبي؟
هناك فرق رئيسي واحد فقط بين حساب حقيقي وحساب تجريبي وهذا هو في حساب تجريبي يتم تنفيذ الصفقات باستخدام المال الظاهري. جميع الميزات والوظائف لا تزال هي نفسها حساب حقيقي. في الأساس، يتم شراء الخيارات الثنائية بنفس الطريقة في كل من الحسابات.
كما تعكس الأسعار التي يتم فيها شراء الخيارات الثنائية أسعار تداول حية. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية حسابات تجريبية شعبية جدا. ولكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الحسابات ليست فقط للتجار المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة أيضا الاستفادة منها كأداة قيمة اختبار استراتيجية. استخدام حساب تجريبي مجاني تماما. ولكن على عكس الحسابات الحقيقية، لا تجعل أي أرباح حقيقية أو تعاني خسائر حقيقية عند استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية هي أدوات قيمة لتجار المبتدئين لأنها تحصل على التجارة الأصول المالية دون المال الحقيقي. فقط الممارسة يمكن أن تجعل الكمال وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن تبدأ مع حساب الممارسة واكتساب الخبرة قبل القفز إلى التداول الحقيقي. عند الاشتراك للحصول على حساب تجريبي، يمكنك الحصول على المهلة التي تعتمد على وسطاء الفردية وكمية معينة من الأموال الافتراضية التي يمكنك التجارة معها.
هل تعلم أن هناك وسطاء التي تقدم وقت غير محدود من التداول مع حساب تجريبي؟
إذا كنت تريد أن تكون واحدة من التجار المحظوظين الذين سوف تحصل على هذه الفرصة من زيارة عالية منخفضة. هذا وسيط الخيارات الثنائية تحافظ على أعلى معدل نقاط!
مبلغ المال الذي تحصل عليه محدود أو غير محدود اعتمادا على الوسيط الذي تتعامل معه. ولكن، الأفضل هو عدم وجود حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون مفهوما أن بعض السماسرة قد تتطلب منك إجراء إيداع أولي من مبلغ محدد قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي.
هل تحتاج إلى حساب تجريبي لا الإيداع؟
نعم، يحتاج كل تاجر إلى حساب تجريبي. أنها ليست أنه لا يمكنك فتح حساب حقيقي دون وجود حساب تجريبي، ولكن ينصح بشدة أن ممارسة باستخدام حساب تجريبي حتى تحصل على ما يكفي من الخبرة والثقة لبدء التداول مباشرة.
الحسابات التجريبية ليست فقط للمبتدئين. حتى الخبراء يستخدمونها لتطوير واختبار استراتيجياتهم قبل تنفيذها في السوق الحقيقية. للمبتدئين، لا حسابات تجريبي إيداع تقدم أفضل وسيلة لتعلم كيفية التجارة. الحسابات التجريبية هي أدوات تعليمية قيمة يجب على كل تاجر الاستفادة منها. عند شراء باستخدام حساب تجريبي، لا خطر فقدان المال الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أساسا لاختبار الاستراتيجيات وتطوير تلك التي من المرجح أن تعمل في ظروف التداول الحية. تختلف منصات التداول المختلفة قليلا في ميزاتها وأيضا في نوع من الخيارات الثنائية التي تقدمها.
هل من الصعب العثور على وسيط أن العروض لا إيداع الحسابات التجريبية؟
اعتمادا على تفضيلاتك ونوع الحساب التجريبي الذي تبحث عنه، قد يكون من الصعب جدا العثور على وسيط يلبي احتياجاتك. اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية هائلة على مر السنين، ولكن العثور على حساب تجريبي لا إيداع يمكن في بعض الأحيان يكون صعبا.
أحد الأسباب الرئيسية هو أن هناك مجرد حفنة من المنصات المتاحة ويتم استخدامها من قبل العديد من السماسرة. على سبيل المثال، يتم استخدام منصة واحدة كبيرة من قبل 50 وسطاء مختلفين. حتى إذا كان هذا النظام الأساسي لا يسمح التداول التجريبي، ثم الوسيط المرتبط مع منصة لا يمكن أن تقدم أي حساب تجريبي إيداع. وهذا يعني أن هناك فقط عدد من المنصات والوسطاء الذين يقدمون مثل هذه الحسابات.
سبب آخر هو أن السماسرة هناك لكسب المال. مع حساب تجريبي لا إيداع، فإنها لا تجعل أي أموال، ولكن توفير الوصول إلى أسعار التداول الحية ومنصة باهظة الثمن لممارسة التداول.
84٪ من الوسطاء غير قادرين على تقديم الخدمات في الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة.
تجريبي أنواع الحسابات.
تتضمن الأنواع الثلاثة الرئيسية للحسابات التجريبية التي يمكنك الاختيار من بينها:
حساب تجريبي مع وديعة الأولي - قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي، يجب إجراء إيداع الأولي. سحب هذا الإيداع ممكن بعد ذلك.
حساب تجريبي محدود الوقت - يمكنك الحصول على جميع الميزات والوظائف من حساب تجريبي، ولكن مع الحد الزمني الذي يعتمد على وسيط الفردية. يمكن أن يكون الحد الزمني في أي مكان بين بضع ساعات إلى بضعة أيام.
حساب تجريبي لا إيداع - وهذا هو أفضل نوع من الحساب الذي يجب أن تبحث عنه. هنا، لا يلزم إيداع وتحصل على حق الوصول الكامل إلى حساب تجريبي. مجرد تسجيل والبدء في التداول باستخدام المال الظاهري.
3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.
اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.
ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الخيارات الثنائية ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.
ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.
قراءة البنود والشروط.
للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟
وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.
في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!
عالية الجودة دعم العملاء.
يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.
العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.
تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.
إلى آمنة وقتك جعلنا هذا البحث بالنسبة لك واختيار أفضل وسطاء ثنائي مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.
اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.
روبوت مميزة معاينة الموقع.
رد واحد على & # 8220؛ حساب تجريبي للخيارات الثنائية لا وديعة & # 8221؛
الرغبة في خيار ثنائي السمعة. بدون خبرة. تحتاج إلى حساب تجريبي لا إيداع للتعلم قدر الإمكان.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

ممارسة التداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي.
عند التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية، ستلاحظ أن هناك عددا من الميزات والفوائد المختلفة التي تحاول هذه المواقع لتعزيز أهميتها. ويؤكدون على مكافآتهم وتنبيهاتهم التجارية وسحبهم السريع.
بعضهم قد يذكر أيضا أنهم يقدمون حسابات تجريبية. إذا كنت ترى هذا العرض مرات كافية، وربما كنت سوف أتساءل ما هي الحسابات التجريبية وما يجعلها مثل هذا العرض الثمين.
في الحقيقة، حساب تجريبي هو واحد من الأدوات الأكثر قيمة أي موقع الخيارات الثنائية يمكن أن نقدم لكم. وذلك لأن الاختبار التجريبي هو مرحلة لا غنى عنها على الاطلاق في رحلتك إذا كنت ترغب في أن تصبح مربحة مع التداول الخاص بك. ولكن من أجل اختبار، تحتاج إلى حساب تجريبي. دون واحد، لا يمكنك إكمال هذه الخطوة الحاسمة، وكنت من غير المرجح أن تصبح مربحة.
في هذه المقالة، وسوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي: ما هي، وكيف يعملون، والتي السماسرة تقديم لهم، وكيف يمكن أن تستفيد لك.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو تماما مثل حساب حقيقي، إلا أنه بدلا من أن يتم تمويلها مع المال الحقيقي، يتم تحميلها مع العملة الافتراضية. هذا هو المال وهمية مع أي قيمة في العالم الحقيقي.
هذا يمنحك بيئة آمنة لاختبار طرق التداول الخاصة بك واستكشاف النظام الأساسي. كنت تحصل على نفس التجربة بالضبط كنت مع التداول الحقيقي، ناقص المخاطر. هذا يسمح لك لممارسة التداول دون أن تفقد المال الحقيقي.
كيف يعمل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
للحصول على فهم أفضل لفوائد الاختبار التجريبي، اسمحوا لي أن أقدم مثالا موجزا.
تخيل أنك تفتح حساب تجريبي، وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك 10000 $ من العملة الافتراضية لاختبار تجريبي الخاص بك. عند فتح منصة التجريبي، سترى هذا الرصيد المدرجة. سترى أيضا نفس العرض الذي كنت لو كنت تتداول يعيش مع المال الحقيقي الأصول، وأنواع مختلفة من الصفقات، والرسوم البيانية، وتذاكر التداول.
عليك أن تقرر وضع تداول مرتفع / منخفض على غبب / جبي. يمكنك تحديد هذا الأصل، اخترت وقت انتهاء الصلاحية، وأنت المضي قدما وأدخل التجارة بعد اختيار "عالية". يمكنك مشاهدة كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا والدقائق وضع علامة أسفل حتى تنتهي الصفقة. وإلى فرحة الخاص بك، يمكنك الفوز. يمكنك الآن رؤية المكاسب الخاصة بك تضاف إلى التوازن الظاهري الخاص بك. كنت تشعر كبيرة جدا.
يمكنك الفوز الخاص بك المقبل التجارة كذلك، والخاص بك المقبل ومن ثم تخسر. يمكنك الفوز وفقدان زوجين أكثر، ومن ثم تخسر مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى ... ومرة ​​أخرى. فجأة الأمور لا تسير على ما يرام. كنت في منتصف سلسلة خاسرة، وليس لديك أي فكرة لماذا. يستمر رصيدك في الانخفاض أثناء التدافع لفهم ما يجري.
هذا هو بالضبط لماذا الاختبار التجريبي مهم جدا. حالة مثل هذا هو تجربة التعلم، ولكن على الأقل بهذه الطريقة لديك فرصة للقيام بذلك دون خرق التمويل الخاص بك. هذا يسمح لك للحصول على رؤى إيجابية دون الذهاب كسر.
في الواقع، في مثالنا، ربما كنت تأخذ بضعة أيام قبالة والعودة إلى حساب تجريبي الخاص بك في وقت لاحق مع عقلية منعشة. ربما كنت معرفة الخطأ الذي كان صنع وكنت تحصل على العودة إلى المسار الصحيح. يبدأ رصيدك الظاهري في الارتفاع مرة أخرى. عليك أن تبدأ الفوز بشكل أكثر اتساقا، والآن أنت تعرف لديك لقطة في الفوز على منصة حقيقية مع المال الحقيقي.
الخيارات الثنائية القيود الحساب التجريبي والقيود.
ليس كل حسابات الخيارات الثنائية وسيط تجريبي متساوية. في حين أن حساب تجريبي هو دائما نفسه في جوهره من حيث الأداء الوظيفي وكيف يعمل، العديد من السماسرة تقييد حساباتهم. يفعلون ذلك لأنهم لا يريدون الجميع على هذا الكوكب التوقيع فقط لاستخدام حساباتهم التجريبي في حين تجاهل منصات التداول الحقيقية.
قد يتم تقييد الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية بأي من الطرق التالية:
تستند إلى الوقت. قد تتمكن فقط من استخدام الحساب التجريبي لبضعة أيام أو أسابيع. القائم على الودائع. قد يكون لديك فقط الوصول إلى حساب تجريبي إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال.
بعض وسطاء الخيارات الثنائية لا تقدم حسابات تجريبية مجانية وغير مقيدة والتي يمكنك استخدامها إلى الأبد. من الواضح إذا كنت تستطيع أن تجد هذا، وهذا هو السيناريو أفضل حالة!
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية ليس.
بعض الأشياء هي مزعجة كما هو الحال عندما يدعي الخيارات الثنائية السماسرة أنها تقدم "التجريبي"، لكنها لا تفعل ذلك حقا. تذهب إلى صفحة "تجريبي"، وتجد واحدة من شيئين:
فيديو تجريبي يعرض لك ما هي المنصة وكيف يعمل. هذا هو "تجريبي" بمعنى مظاهرة، وليس حساب الممارسة. نسخة تفاعلية من المنصة التي يمكن أن تقوم به مع، ولكن التي لا تعمل على أساس البيانات في الوقت الحقيقي. عادة يمكنك وضع واحد أو عدة صفقات وهمية لنرى كيف يعمل النظام الأساسي. ولكن هذه ليست النسخة "الحية" للمنتج. إذا قمت بتحديث والمحاولة مرة أخرى، سيكون لديك نفس التجربة.
لا ينخدع من قبل هذه العروض "التجريبي" مضللة قليلا. هؤلاء الوسطاء يريدون كلمة "تجريبي" على موقعهم لأنها تساعدهم على ترتيب في نتائج البحث، ولأنهم يعرفون أن التجار عديمي الخبرة الذين لا يبحثون عن كثب قد مجرد رؤية كلمة والتفكير، "بارد! هذا الوسيط يقدم تجريبي! "
ولكن كمتداول والدهاء، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام من ذلك، وتأكد من أنك الانضمام إلى موقع مع حساب تجريبي وسيط حقيقي.
وسطاء تقديم حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
إليك بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بهم الذين يقدمون حسابات تجريبية للتجار:
فينيرالي: حساب تجريبي متاح على جميع مستويات الحساب. لم يتم ذكر أي قيود على الموقع. ماركيتسورلد: هذا هو واحد من عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم حساب تجريبي دون أي قيود. استخدامه طالما كنت في حاجة إليها. نادكس: ناديكس هو تبادل رائع آخر الذي يتيح لك الوصول إلى حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى.
هذه ليست قائمة كاملة من جميع الخيارات الثنائية وسطاء تقديم الحسابات التجريبية فقط تلك التي قمنا فحصها والتوصية لجميع الميزات الخاصة بهم.
6 أسباب تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن يعيش التجارة.
بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط عليك أن تقرر كنت ترغب في استخدام لإجراء معظم التداول الخاص بك، وأنا أوصي بأن تقوم بالتسجيل مع وسيط واحد على الأقل الذي يسمح لك أيضا استخدام حساب تجريبي. ويفضل أن تختار واحد الذي يسمح لك لاستخدام حساب تجريبي دون قيود.
نأمل الآن فقط من القراءة من خلال بلدي مثال، كنت أفهم بالفعل مدى أهمية اختبار التجريبي هو. ولكن دعونا نذهب لأسباب أكثر عمقا، بما في ذلك عدد قليل لم أكن قد نوقشت بعد.
سوف تتعلم كيفية استخدام منصة، ومنع الأخطاء.
عموما يتم تصميم منصات التداول الخيارات الثنائية لتكون سهلة للغاية للاستخدام. ومع ذلك، فمن الممكن أن يخطئ إذا كنت غير مألوف مع منصة معينة. آخر شيء تريده هو أن تخسر المال ببساطة لأنك أخطأت أو نقرت أو نسيت بعض الخطوات الحاسمة أثناء وضع التجارة. إذا كنت اختبار تجريبي أولا، سوف تتعلم الحبال دون أن تفقد المال.
اختبار تجريبي يسمح لك لمعرفة ما إذا كانت أساليب التداول الخاصة بك تعمل حقا.
هذا هو على الارجح أهم شيء يمكنك الحصول عليه من الاختبار التجريبي. إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية على الهواء مباشرة، نأمل أن يكون لديك بالفعل استراتيجية التداول، والتي كنت قد اختبرت على البيانات التاريخية (وهذا هو عملية يشار إليها باسم "باكتستينغ").
في حين أن باكتستينغ ناجحة يعطيك مؤشرا قويا أن طريقة معينة سوف تعمل، لا تزال بحاجة إلى إثبات أن النجاح هو ممكن في الوقت الحقيقي قبل التجارة تتعامل معها. اختبار تجريبي يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل مع ظروف السوق الحقيقية والحالية. إذا كنت تخطي هذه الخطوة وتذهب العيش مع المال الحقيقي، وكنت حقا مجرد التخمين!
مع الاختبار التجريبي، يمكنك معرفة ما إذا كانت الحياة الحقيقية سوف تحصل في طريقك.
في بعض الأحيان استراتيجية التي تعمل كبيرة في باكتستينغ لا يترجم إلى الوقت الحقيقي كل ذلك جيدا بسبب الصراعات جدولة وغيرها من القضايا اللوجستية. اختبار تجريبي قد يعلمك على سبيل المثال أن معظم الصفقات التي تريد وضعها بين عشية وضحاها أو يحدث أثناء وجودك في مكان العمل الخاص بك.
إذا كنت تعلم هذا الدرس خلال التجريبي، يمكنك أيضا البحث عن حل، كل ذلك دون المخاطرة أو فقدان المال الحقيقي. قد تجد على سبيل المثال أن اختيار أوقات انتهاء مختلفة أو الاستفادة من تطبيقات التداول المحمول وسيط الخاص بك يساعدك على الحصول على جميع أنحاء جدولة الصراعات.
يمكنك أن تتعلم في وضع الضغط المنخفض.
في المرة الأولى التي خطر المال الحقيقي مع تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت سوف يفاجأ فقط كم هذا اختبار العواطف. الحفاظ على رئيس بارد مهم جدا إذا كنت تريد أن تبقي حكمك أونكلوديد. لهذا السبب، يجب أن تأخذ العديد من الخطوات طفل ما تستطيع قبل أن خطر النقدية التي كسبت بشق الأنفس.
وهناك الكثير من التجار الحصول على العصبية فقط التحول من باكتستينغ لاختبار التجريبي. حتى تعتاد على القيام بذلك أولا، ومن ثم تمويل حسابك مع نصف المال الذي تنوي التجارة. بمجرد ضبط نفسيا، يمكنك تمويل حسابك تماما.
يمكنك استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند اقتصاصها.
حساب تجريبي ثنائي التداول ليس فقط للمبتدئين. حتى المتداولين اختبار تجريبي بانتظام. ستكون هناك أوقات تتوقف فيها طرقك عن العمل بالطريقة التي تتوقعها بها. يمكن أن يكون ذلك بسبب الأخطاء التي تقوم بها، وتغيير ظروف السوق، والعوامل النفسية، أو لأسباب أخرى يصعب تحديدها.
بغض النظر، حساب تجريبي ثنائي يسمح لك لمعرفة ما يجري دون أن تفقد المزيد من المال على طول الطريق. بمجرد تحديد المشكلة، يمكنك إصلاحها، والعودة إلى التداول مربحة.
يمكنك الحفاظ على صقل طرقك.
وأخيرا، عندما تصبح تاجر المهنية، فإنك تلتزم التعليم المستمر الخاص بك. وهذا يشمل الكثير من البحث والتطوير المستمر. مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية، يمكنك الاستمرار في اختبار التحسينات على الطرق الخاصة بك والاستراتيجيات الجديدة. وهذا سوف يسمح لك لتصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت. هذا هو السبب في حساب تجريبي الذي ليس مقيدا بالوقت هو الأفضل.
الاستنتاج: حساب تجريبي مجاني ضروري لنجاح التداول الثنائي.
إذا كنت تريد أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر، ثم كنت في حاجة الى وسيلة لممارسة التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي قبل البدء في وضع المال الحقيقي على الخط. مع حساب تجريبي مجاني من واحد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، يمكنك أن تفعل ذلك تماما. حتى تحقق من بعض وسطاء التداول ثنائي لقد أوصيت، وتبدأ مع اختبار التجريبي الخاص بك. قبل فترة طويلة، وسوف تجد نفسك نفسك التداول مربحة مع العملة الافتراضية. سوف تعرف ثم كنت على استعداد لكسب كبيرة مع المال الحقيقي!
توب بروكرز راتد.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular Posts