الخيارات الثنائية نسخ


Copyop.


واحدة من أحدث الابتكارات للخروج هذا العام في صناعة تداول الخيارات الثنائية، كوبيوب هو منصة التداول الاجتماعي الكامل للخيارات الثنائية. يتم تشغيل المنصة من قبل شركة استثمارية تدعى أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة كوبيوب يستخدم نفس التكنولوجيا الملكية لمنصة التداول باعتبارها وسيط ثنائي الرائدة أنيوبتيون. هذا أمر لا يثير الدهشة منذ أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة تمتلك أيضا أنيوبتيون العلامة التجارية التجارية.


الشيء المثير حول كوبيوب هو قدرته على توفير التجار مع طريقة لأتمتة عملية التداول الثنائية التي تقوم على قرارات الإنسان بدلا من خوارزميات البرمجيات. أساسا، هو منصة التي تسمح لك "نسخ" قرارات التداول من أقرانك أكثر نجاحا في الدائرة التجارية الثنائية (اقرأ المزيد عن نسخة التداول هنا).


وبصرف النظر عن جعل عملية التداول الثنائية أسهل، كوبيوب تسمح أيضا للمستخدمين لكسب من نجاح تجارتها من خلال نظام "النقود إلى نقد". وكلما كان تاجر التاجر أكثر نجاحا، كلما ظهرت التاجر في خلاصات الأخبار. وهذا بدوره سيسمح لمزيد من التجار لرؤية نجاح التاجر والسماح لهم بنسخ نجاح التاجر. ومن خلال نظام "النقود إلى النقد"، في كل مرة التاجر يجعل التجارة؛ سوف يتم أيضا الاستثمار للمتداولين الآخرين الذين يتبعون التاجر "الناجح". مع كل الاستثمار المحرز، والتاجر "الناجح" سوف تتلقى النسخ نسخ النقود من النظام.


تعتمد الأصول المتاحة للتداول على المنطقة الزمنية التي يتم تداولها في واحدة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يتداول خلال ساعات التداول الآسيوية، فإن الأصول المتاحة للتداول تعكس تلك الأصول من الأسواق الآسيوية مثل تلك المدرجة أدناه:


أود / جبي أود / أوسد ور / أوسد نزد / أوسد.


أنز بنك بب بيليتون كبيك المجموعة شركة دي شركة هيونداي هن لغ شركة سامسونج إليك وريدول الحياة.


هانغ سنغ سب / ASX200 سيدني SSE180 (شنغهاي)


أما بالنسبة للعائدات التي يمكن تحقيقها، فسيعتمد ذلك على عامل الخطر الذي يرغب التاجر في القيام به. إذا كان التاجر يريد تحقيق أعلى عائد ممكن مع أدنى معدل الخصم، ثم انه يمكن أن تذهب لنسبة العائد العائد 80٪. إذا فشل تجارته، وقال انه سوف تحصل فقط على خصم 5٪ من المبلغ الذي استثمره.


كما يعمل كوبيوب تحت مظلة أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهذا يعني كوبيوب مرخصة أيضا للعمل مثل أنيوبتيون تحت نفس القبرصية هيئة الأوراق المالية (سيسيك) رقم الترخيص: 187/12. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين يتمتعون بمستوى عال من الحماية القانونية أثناء التداول مع أنيوبتيون أن يتوقعوا نفس المستوى من الحماية القانونية عند تداولهم على كوبيوب.


منصة التداول المبتكرة لغات متعددة دعم المستخدم ودية مستويات متغير المخاطر & أمبير؛ عائدات.


تقتصر الأصول على ساعات تداول السوق لا دعم الدردشة المباشرة.


هذه منصة التداول هي على الارجح واحدة من أفضل الابتكارات التجارية الثنائية التي ظهرت حتى الآن إلى الصدارة. ليس فقط هو منصة سهلة الاستخدام، فمن يساعد التاجر لزيادة إنتاجيته مع وقت أقل يقضيه في تحليل السوق. أفضل جزء من هذا المنبر هو أن المرء لا يجب أن يكون خبيرا للتجارة مثل خبير.


منذ كوبيوب هو فرع من أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، الشركة الأم من أنيوبتيون، ليس هناك ما يدعو للقلق أن كوبيوب هو عملية احتيال منذ يتم تنظيمها تحت سيسيك. للبدء في كوبيوب، مجرد تسجيل مع كوبيوب لفتح حساب التداول. لا إيداع مطلوب في البداية ولكن إذا كنت ترغب في بدء التداول على الفور، تحتاج إلى إيداع بعض الأموال. كوبيوب لا تذكر ما الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ولكن يفترض أن تكون هي نفسها أنيوبتيون في 100 $ لأنها مجرد رقائق مختلفة من نفس الكتلة. وبالمثل، يمكننا أيضا أن نتوقع أن يكون الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو نفسه عند 25 دولارا.


تقييم خدمة العملاء - 10.


24/7 دعم منصة التداول ترجم إلى 5 لغات.


تعتمد على ساعات التداول في السوق.


الحد الأدنى للإيداع - 9.


ميزات التداول التقييم - 9.


ستاندارد كال / بوت بيناري أوبتيونس كوبي تريد فونكتيون.


القدرة على كسب القطع النقدية كوبوب التي هي قابلة للتحويل إلى نقد.


الموقع غير الملموس تصنيف - 8.


مرشح الأصول الخاضعة للتنظيم في الوقت الحقيقي تغذية السعر من تومسون رويترز.


كوبيوب مراجعة التداول الاجتماعي.


نشرت في 10 أغسطس، 2018.


كوبيوب & # 8211؛ التداول الاجتماعي.


وقد توسع تداول الخيارات الثنائية بشكل مطرد على مدى السنوات القليلة الماضية. كما شهد العالم المالي توسعا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الاستثمار والتجارة حيث يعبر الأفراد عن الآراء حول استراتيجياتهم التجارية المفضلة أو مخزوناتهم. كان الأمر مجرد مسألة وقت قبل تقاطع هذين العالمين، وفي يناير 2018 فعلوا ذلك فقط، مع إطلاق شبكة تداول الخيارات الثنائية الاجتماعية الجديدة، كوبيوب.


كيف يعمل التداول الاجتماعي.


العديد من المستثمرين المبتدئين متحمسون لاحتمال تداول الخيارات، ولكن ليس لديهم المهارات اللازمة، والمعرفة، أو حتى الوقت، من أجل بناء استراتيجية تجارية ناجحة. كوبيوب يعطي هؤلاء المستثمرين المبتدئين الفرصة للعثور على التجار يثقون والتجارة جنبا إلى جنب معهم تلقائيا. أو، بدلا من نسخ كل من مستخدم آخر "الصفقات، يمكن للمرء ببساطة اختيار واختيار بالضبط الصفقات التي لنسخ من المستثمرين الأفراد. في القيام بذلك، يمكن للتجار نسخ أفضل الصفقات من أفضل التجار، في حين أن كل ما لم يكن لديك لقضاء ساعات لا تحصى من البحث لتصبح خبيرا أنفسهم. هذا يمكن أن تتحول أي تاجر المبتدئ إلى مستثمر مربح على الفور.


على الجانب الآخر، يتم تحفيز خيارات الخبراء التجار لاستخدام منصة التداول والسماح للآخرين لنسخ صفقاتهم. كخبير التداول، فإنها يمكن أن تكسب نقدية إضافية في كل مرة يقوم شخص ما بنسخ واحدة من صفقاتهم. ويحصل التجار على مكافآت نقدية في كل مرة يتم فيها نسخهم على التجارة، بغض النظر عن نجاح التجارة نفسها. وهذا يجعل كوبوب منصة كبيرة لهؤلاء المستثمرين تداول الخيارات بالفعل بنجاح.


خيارات التداول عبر الجوال.


وسائل الاعلام الاجتماعية تقريبا أومني الحاضر في كل الحياة اليومية، لذلك كوبيوب لا يمكن أن تشير حقا إليها كما & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛ إذا لم تقدم التطبيق التداول المحمول للمستخدمين الوصول إلى أي زمان ومكان. من خلال التطبيق كوبيوب، يمكن للتجار البقاء على اتصال لأرصدة حساباتهم وتتبع دائما من التجار المفضلين والحرف & # 8211؛ ونسخها في نقرة واحدة. التطبيق متاح على كل من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


دعم الصلبة والمتنامية.


خدمة كوبيوب مبتكرة ومفيدة للغاية، ولكن البعض قد يتساءل كيف شرعي هو حقا. يمكن مطمئنة التجار، كما يتم تشغيل كوبوب من قبل أوبوروس، الذين هم أيضا الشركة وراء أنيوبتيون، وأكبر وأكبر موقع تداول ثنائي على الانترنت الذي ينظم حاليا من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). الحصول على دعم أوبوروس يعطي كوبيوب جميع المصداقية التي سيسيك التنظيم و ميفيد الامتثال يجلب، جنبا إلى جنب مع قاعدة مستخدمين قوية لخدمات التداول الاجتماعي. من خلال دعم الشركات القوية، وقد كوبيوب ينمو باطراد ولديه الآن أكثر من 10 مليون الصفقات للعملاء لنسخ من.


منصة التداول الاجتماعي.


لأن كوبيوب موجهة نحو المستثمر أكثر المبتدئين، وقد تم تطوير منصة لتكون سهلة الاستخدام وبديهية جدا. يعمل الموقع مع تغذية الاجتماعية، على غرار تلك التي ينظر إليها على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك أو تويتر. تعرض هذه الخلاصة التحديثات والإجراءات التجارية للتجار الذين يشاهدون حاليا. كما يوفر تغذية من أفضل التجار في الوقت الحقيقي، مع عائداتها الحالية. وهذا يعطي آلات النسخ المحتملة نقطة انطلاق للعثور على التجار الذين يبحثون عن نسخ.


حماية الموقع.


بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أن بياناتها دقيقة 100٪ وأن الموقع لا يحمل أي بيانات وهمية أو السير التجارية. هذا ينبغي أن يضع التجار في سهولة أن الخدمة موثوقة وجديرة بالثقة. يستخدم الموقع الإجراءات الأمنية الأكثر تقدما وقوية وأنظمة التشفير المتاحة. يتم تشفير المعلومات المرسلة بين الموقع وأجهزة المستخدم باستخدام شهادة تشفير سل 128 بت. بالإضافة إلى ذلك يتم إجراء فحوص أمنية روتينية من قبل خبراء أمن المعلومات كوبيوب.


المزيد من التفاصيل.


يمكن فتح حساب كوبيوب دون إيداع أي أموال بحيث يمكن للمستخدمين تصفح منصة ونرى معالمه. كوبيوب يسمح للودائع في ثلاث عملات مختلفة، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار من خلال خيارات أي بطاقة الائتمان الرئيسية، بطاقة الخصم، أو التحويل المصرفي. تسمح هذه الخدمات للمتداولين بالخيارات الثنائية بتداول أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والعديد من الأسهم من المؤشرات العالمية. يمكن أن أصحاب حساب أنيوبتيون الحالية تسجيل الدخول مع أوراق اعتماد حساب أنيوبتيون الموجودة.


ويمكن إجراء التداول أكثر الاجتماعية من خلال ربط أي حساب كوبوب إلى حساب الفيسبوك. من خلال القيام بذلك، يتم تقاسم أي الصفقات مع الأصدقاء وأيضا إعطاء التجار القدرة على رؤية نشاطهم التجاري كذلك. ويهدف هذا العنصر الاجتماعي الإضافي للمساعدة في زيادة شبكة كوبيوب أبعد من ذلك.


الحد الأدنى.


كوبيوب هي خدمة تستهدف المستثمرين المبتدئين تبحث للحصول على الساق حتى جنبا إلى جنب مع المستثمرين الذين يتمتعون الجانب الاجتماعي من الخيارات التداول. واجهة بديهية جدا وسهلة الاستخدام وتميل بشكل كبير على العناصر الاجتماعية مثل & # 8216؛ ترادينغ فيد & # 8217؛ ، & # 8216؛ خيارات لمتابعة & # 8217؛ و & # 8216؛ نسخ التجار الآخرين & # 8217؛ الميزات. الموقع ليس حتى سنة واحدة، وبالتالي لا يعمل حاليا مع قاعدة كبيرة من المستخدمين. هذا لا يخلق أحد القيود & # 8211؛ حقيقة أنه ليس هناك كمية كبيرة من التجار الناجحين لنسخ من. ومع ذلك، مع استمرار الموقع في ازدياد شعبية وجذب المزيد من التجار هذه المشكلة سوف تختفي بالتأكيد.


التداول الاجتماعي هو فكرة جديدة، ولم يتم القبض عليها بعد في السوق الشامل. كما هو الحال مع معظم الأفكار الجديدة هناك الناس في العالم المالي الذين يرفضون الفكرة وتشويه سمعة ذلك، ولكن من السابق لأوانه أن نعرف ما إذا كان التداول الاجتماعي يمكن أن يكون أحدث جنون في عالم الخيارات التجارية. في النهاية، طالما كنت مرتاحا مع الفكرة، كوبيوب هي خدمة بالتأكيد يستحق التدقيق بها.


مراجعة كوبيوب.


كوبيوب هو التداول الاجتماعي (حيث يمكنك نسخ التجار من السماسرة ذوي الخبرة الأخرى في الوقت الحقيقي بطريقة تلقائية) منصة من قبل أنيوبتيون. (وهي واحدة من أقدم وسيط في ... المزيد.


استعراض كامل.


كوبيوب هو التداول الاجتماعي (حيث يمكنك نسخ التجار من السماسرة ذوي الخبرة الأخرى في الوقت الحقيقي بطريقة آلية) منصة من قبل أنيوبتيون. (وهي واحدة من أقدم وسيط في صناعة الخيارات الثنائية)


السعر: حساب مجاني (100 $ الحد الأدنى للاستثمار). أنها كسب المال من الوساطة / انتشار.


مستوى الخبرة: مبتدئ ودية *


ميزة خاصة: قادرة على متابعة التجار الآخرين.


عرض: لا حساب العملة وهمية ولكن الاشتراك مجانا للحصول على الوصول الأساسي.


اللائحة: رقم رخصة سيسيك: 187/12.


كوبيوب تعمل تحت أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة كوبيوب مرخصة أيضا للعمل مثل أنيوبتيون (الوساطة الأم) تحت نفس اللجنة القبرصية للأوراق المالية (سيسيك).


هل هو الغش؟


على الرغم من منصة كوبوب هي جديدة نسبيا، وهي مملوكة بالكامل من قبل أنيوبتيون. لذلك، فإن مصداقية كوبيوب هو نفسه أنيوبتيون (سيسيك ينظم)، وهو رائع. لذلك، فإنه ليس عملية احتيال.


ولكن، يجب أن نتذكر تداول الخيارات الثنائية دون معرفة التداول هو محفوفة بالمخاطر. في الواقع، التداول الاجتماعي يعالج هذه المشكلة عن طريق السماح للناس تتبع التجار من ذوي الخبرة. عندما تطلب الانسحاب، لا تتردد في إعطاء إثبات إثبات الهوية كما هو مكلف من قبل قانون مكافحة غسل الأموال.


على الرغم من أن لدي حساب أنيوبتيون، أنا خلقت حساب منفصل ل كوبيوب لمعرفة ما إذا كان خدمة العملاء والدعم هو أي مختلفة من حساب أنيوبتيون عادي فانيلا. لم أكن لاحظت أي فرق كبير بعيدا عن حقيقة أن خدمة العملاء كانت أكثر استجابة قليلا (قد يكون لأن منصة جديدة).


كيفية كسب المال مع كوبيوب.


إذا كنت جديدا على التداول وليس لديهم الوقت لتعلم خيار ثنائي التداول نفسك، كوبيوب هو خيار جيد للبدء. ولكن، هنا لديك لوضع كل ما تبذلونه من الجهد للعثور على أفضل التجار لمتابعة. أعرف ما لا يقل عن 2 من التجار ذوي الخبرة الذين يقدمون إشارات على كوبيوب ولديهم معدل نجاح لائق (أكثر من 70٪ معدل). في ما يلي بعض النصائح القليلة التي يجب عليك استخدامها أثناء اختيار التجار للمتابعة.


فحص كل من معدل ضرب ومبلغ الربح لتصفية التجار ناجحة. يجب بعد ذلك إعطاء المزيد من الأهمية لمعدل ضرب كما هو العامل الأكثر أهمية للربحية من الصفقات التي تتبعها. من الناحية المثالية، يجب أن تبحث عن تاجر الذي جعل أكثر من 2000 $ على الأقل في الأشهر الثلاثة الماضية، ومعدل الإضراب أكثر من 65-70٪. حاليا، هناك على الأقل 3 التجار الذين مربحة جدا (أداء 3 أشهر الماضية) على منصة الذي يمكنك اتباعه.


ما كنا نحب حول كوبيوب.


1) المال الحقيقي: جميع الصفقات والتجار التي تراها على كوبيوب هي صفقات المال الحقيقي. لا المال الظاهري. فإنه يتأكد من الجميع على المنصة على الأقل خطيرة ولها المال على الخط.


2) من السهل الاشتراك واجهة أنيق: لا حاجة إلى أشكال مطولة فقط للحصول على نظرة على المنصة. كانت واجهة بديهية جدا دون الكثير من الانحرافات.


3) موافق موظفي الدعم: أنا وقعت على منصة في عطلة نهاية الأسبوع ولم إيداع الأموال. تلقيت مكالمة من موظفي الدعم يوم الثلاثاء والمثير للدهشة، والرجل لم يكن حافزا جدا نحو المبيعات أو قدمت أي ادعاءات غير معقولة (عادة، والتي معظم الوسطاء القيام به).


4) مخاطر محدودة: هناك الكثير من المرونة في تعيين المال الذي تريد وضعه في التجارة / الفترة الزمنية. فإنه يساعد التجار للسيطرة على المخاطر.


5) تغذية الطرف الثالث لايف: الوقت الحقيقي طومسون رويترز تغذية السعر. الكثير من التجار الوقت يشكون من وسيط التلاعب تغذية السعر وخصوصا عندما تكون في الخيارات الثنائية فإنه يجعل الكثير من الفرق. تغذية الطرف 3rd لايف يتجنب هذه المسألة وجعل سعر 100٪ شفافة.


و كوبيوب، الخيارات الثنائية منصة التداول الاجتماعي، لديها الكثير من الطريق للذهاب لتتناسب مع تطور صناعة الفوركس. وفيما يلي بعض الميزات التي تحتاج إلى العمل عليها.


1) القدرة على البحث التاجر يحتاج إلى تحسين. وأعتقد أنها لم تركز على هذا الجانب على افتراض أنه لن يكون هناك الكثير من التجار الناجحين الذين يستحقون المتابعة ولكن أعتقد أنه ينبغي أن يترك للعملاء لاختيار مع أكثر شفافية تاريخ التداول حتى فقدان التجار.


2) هيكل حافز التاجر: الآن، يتم تداول التجار الذين يتم نسخ الصفقات معظم تدفع كجزء من اللجان الوساطة من خلال نظام عملة. كما ينبغي ربطه بربحية التجار عموما. على سبيل المثال، يجب على القادة عدم تلقي أي لجنة لأسبوع خاسر / شهر.


3) ينبغي أن يدعو التجار سمعته الطيبة عن طريق تقسيم الأرباح أو أكثر جاذبية اللجان لجعل منصة أكثر شعبية.


4) ينبغي أن تقدم حساب تجريبي تعمل بكامل طاقتها. على الرغم من ذلك، لا يوجد حساب تجريبي يضمن أن الجميع على المنصة هو خطير (وهو أمر جيد)، يجب أن تقدم حساب تجريبي للمتابعين بحيث لا يطلب من تجار مبتدئين لإيداع المال الحقيقي.


ملخص شامل.


عموما، كوبيوب هو تغيير موضع ترحيب في مزدحمة "لي-بونوس جدا" وسطاء في الخيارات الثنائية market. It هي واحدة من رائدة في التداول الاجتماعي في الخيارات الثنائية على الرغم من أن لديها طريق طويل لنقطعه قبل أن يحقق مستوى المنشأة منصات تداول العملات الأجنبية. يتم توفير إحصاءات محدودة عن أداء التجار والتجار الحية ولكن يمكنك مشاهدة جميع التجار يعيشون. ولكن، جميع التجار على تجارة كوبوب مع أموالهم الحقيقية وهناك عدد قليل من التجار الذين يقومون بعمل أموال كبيرة مع صفقاتهم على مدى الأشهر.


إذا كنت جديدا على العالم التجاري أو بدأت للتو تعلم أساسيات الخيارات الثنائية، كوبيوب هو الخيار الأفضل لأنها تسمح لك لمتابعة التجار من ذوي الخبرة الأخرى. وسوف أقترح لمشاهدة أداء يدويا من التجار الناجحين واتبع وفقا لذلك بدلا من مجموعة وننسى النهج.


CopyOp.


كوبيوب هو منصة التداول الاجتماعي & # 8211؛ ولكن هل هو مربح؟


100٪ مفصلة & # 038؛ مراجعة النسخ الاحتياطي بدون تحفظ.


كيفية التجارة ونتائج حقيقية & # 8211؛ اقرأ أدناه!


استعراض كامل.


كوبيوب هو منصة التداول الاجتماعي المبتكرة تقدم تجربة تداول الخيارات الثنائية أسهل وأكثر سهولة لكل من المهنيين والمبتدئين. من خلال الانضمام إلى كوبيوب المجتمع التجار من جميع مستويات الكفاءة قادرون على التواصل مع الخبراء في هذا المجال، ومشاهدة نشاطهم في الوقت الحقيقي، اتبع استراتيجياتهم ونسخ صفقاتهم. وهذا يتيح للمبتدئين حتى المطلقة، الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الخيارات الثنائية ولكن لديهم القليل أو لا خبرة سابقة، لتحقيق نتائج كبيرة مع الأموال التي تستثمر دون قضاء ساعات طويلة في محاولة لإعطاء معنى الرسوم البيانية والرسوم البيانية المعقدة وتحليل اتجاهات السوق . منصة التداول الاجتماعي كوبوب يجعل من الممكن للحد من مخاطر الخسائر والتجارة بنجاح بطريقة مريحة وممتعة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع كوبيوب والتطبيق المحمول متوفرة في عدة لغات مختلفة، الأمر الذي يجعل تجربة التداول أكثر ملاءمة وشاملة لكثير من مجموعات متنوعة من التجار. وعلاوة على ذلك، فإن البيانات في الوقت الحقيقي حول أسعار التسعير والانتهاء التي تم الحصول عليها من مصدر ذو سمعة طيبة مثل تومسون ريوترز تتيح للمتداولين اتخاذ قراراتهم على أحدث المعلومات وأكثرها دقة المتاحة وبالتالي زيادة فرصهم لتحقيق أرباح أفضل.


آخر خيار مفيد جدا يمكنك الاستفادة من هو ربط حساب كوبيوب الخاص بك مع الفيسبوك أو مجرد تسجيل ل كوبوب مع ملفك الشخصي الفيسبوك. وهذا سوف تمكنك من البقاء حتى موعد مع أنشطة التداول الخاص بك، نسخ الصفقات وتبادل المعرفة والاستراتيجيات أثناء التنشئة الاجتماعية مع الأصدقاء.


النسخ الاحتياطي الغش.


وتعود ملكية شبكة التداول الاجتماعي كوبيوب من قبل شركة أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 187/12 وعلى هذا النحو فإنه يعمل وفقا لجميع القوانين المعمول بها في الاتحاد الأوروبي واللوائح ويتبع سياسة أمنية صارمة. إضافة إلى ذلك، كوبيوب يستخدم تقنيات متقدمة ومستقرة لضمان سلامة عملائها وجميع المعاملات محمية من خلال سل (طبقة المقبس الآمنة) اتصال. أخذ كل هذا في الاعتبار، فضلا عن حقيقة أن الشركة لديها سنوات من الخبرة في سوق الخيارات الثنائية، فمن الآمن أن نستنتج أن كوبيوب ليست عملية احتيال ولكن منصة التداول الاجتماعي موثوق بها وجدير بالثقة.


كيف يعمل كوبيوب؟


كوبيوب يوفر الراقية منصة التداول الاجتماعي المبتكرة تقدم مجموعة واسعة من الأصول من البورصات الرائدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. بعد التسجيل يمكنك البدء في مراقبة التجار الآخرين & # 8217؛ والأنشطة في تغذية الاجتماعية الحية وفي ملفاتهم الشخصية سوف تجد معلومات مفصلة عن نتائجها وتاريخ التداول والأصول الأكثر ربحية. وبمجرد اختيار تاجر تريد أن تتبع لديك الخيار لمجرد & # 8220؛ مشاهدة & # 8221؛ أو مراقبة أنشطتهم التجارية أو البدء فورا بنسخها.


وهذا يعني أنه كلما فتحوا الموقف سيقوم النظام تلقائيا بتكرار ذلك في حسابك وفقا لتفضيلاتك. عند إعداد التفضيلات، يمكنك اختيار نسخ جميع عمليات التداول للمستثمر أو تحديد الصفقات من أصول معينة فقط. بالطبع، يمكنك تغيير الإعدادات أو إيقاف نسخ التجار في أي وقت تريد. هذا هو مناسبة خاصة للمبتدئين والتجار مترددة لأنه يقلل من المخاطر المرتبطة بعدم الخبرة ويعزز ثقتهم.


بمجرد الحصول على بعض الخبرة ويشعر بالثقة بما فيه الكفاية يمكنك المضي قدما في التداول لوحدك. لجعل الاستثمارات بشكل مستقل عليك أن تذهب إلى & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ في القائمة الرئيسية. ثم يمكن للآخرين بدء نسخ لك والحرف أكثر نجاحا لديك، وأكثر في كثير من الأحيان سوف تظهر في التجار الآخرين & # 8217؛ يغذي الاجتماعية. هذا يجلب لك فوائد إضافية منذ كل الاستثمار الذي أدلى به لك ونسخها من قبل التجار الآخرين سوف تحصل كوبوب عملات معدنية، والتي يمكن تحويلها إلى المال الحقيقي.


كوبيوب الحد الأدنى للاستثمار.


في حين أن التسجيل ل كوبوب مجاني، من أجل التجارة سيكون لديك لإيداع الأموال في حسابك. الحد الأدنى للإيداع المطلوب الذي يمكن أن تبدأ به هو 200 أوسد، ور أو غبب، اعتمادا على العملة التي تختارها أثناء عملية التسجيل. ضع في اعتبارك أنه بمجرد تحديد عملة، يمكنك تغييرها لاحقا. يمكنك إيداع الأموال في حسابك عبر مجموعة واسعة من طرق الدفع، بما في ذلك مختلف بطاقات الائتمان والخصم أو التحويلات المصرفية. لمزيد من التفاصيل حول الودائع وإدارة الأموال الخاصة بك يمكنك الذهاب إلى القسم المصرفي في & # 8220؛ حسابي & # 8221؛ قائمة طعام.


كوبيوب النتائج المتوقعة.


توفر منصة التداول الاجتماعي كوبيوب التجار مع جميع الأدوات والمعلومات ما يصل إلى لحظة اللازمة لتحقيق نتائج جيدة. بعد كبار المستثمرين تمكن التجار حتى أقل خبرة لسهولة اكتشاف فرص الربح وتقليل مخاطر الخسائر. ميزة التداول التلقائي تسمح بمرونة كبيرة لأنه بمجرد تعيين التفضيلات الخاصة بك الصفقات سيتم تنفيذها تلقائيا نيابة عنك وأنت لا تحتاج لمراقبة الأسواق في كل وقت.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التجار النشطين حقيقية & # 8217؛ وملامح واختيار تلك التي لديها أعلى نسب الفوز، مما يزيد من فرص الصفقات الناجحة. وبالنظر إلى مدى صعوبة التنبؤ بتغيرات السوق وحقيقة أنه لا يمكن لأحد أن يضمن لك دقة بنسبة 100٪، فإن ما يصل إلى 80٪ من العائد على الاستثمارات التي تقدمها كوبيوب ممتاز وواقعي تماما. كل هذا يسمح التجار للحصول على أفضل النتائج الممكنة مع الأموال التي استثمرت.


استنتاج.


جنبا إلى جنب مع النمو السريع للسماسرة الثنائية على الانترنت كما تقدمت التكنولوجيا التي تجعل التداول الخيارات الثنائية أكثر نجاحا وأسهل حتى بالنسبة للتجار عديمي الخبرة.


ونتيجة لعملية التفتيش احتيال مستقلة الفريق الفني في Top10BinaryRobots يمكن أن نستنتج أن كوبيوب هو الخيارات الثنائية فعالة أوتوترادينغ الروبوت. يمكن أن نقدم لك واحدة من أعلى النتائج ويمكن أن تعطيك استراتيجية التداول التي تحتاج إليها.


يمكننا أن نضمن أن كوبوب سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك وسوف يقلل بالتأكيد مستوى المخاطر من الصفقات الخاصة بك.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة كوبيوب | هل هو عملية احتيال؟


كوبيوب هي واحدة من الروبوت الخيار ثنائي الأكثر ابتكارا أو نسخ منصات البرمجيات التداول المتاحة حاليا في السوق. انها تسمح لك لضبط الاستثمارات الخاصة بك أو لنسخ استثمارات ناجحة تجار الخيارات الثنائية المهنية. لذلك، سوف تكون قادرة على تحقيق الأرباح تقريبا مع لمسة زر واحدة. في هذا الاستعراض، وسوف تذهب من خلال الملامح الرئيسية لهذا منصة التداول الاجتماعي، ويعلمك كيف يمكن استخدام هذه الميزات لتوليد أقصى قدر من الأرباح بالنسبة لك في أفضل وسطاء خيار ثنائي.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


قائمة المحتويات.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


وقد كسب الآلاف من المستثمرين مبالغ ضخمة من المال مع هذا منصة التداول الاجتماعي، كما أن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا:


نسخ المستثمرين الأكثر نجاحا (يمكنك فقط اختيار المستثمرين الذين تريد نسخ، وبعد ذلك، لم يكن لديك للقيام بأي شيء آخر، سوف كوبيوب نسخ تلقائيا كل إشارة التداول).الحصول على المستثمرين الآخرين لنسخ لك (سوف تكون تدفع لهذا). جعل الاستثمارات الجيدة (يمكنك كسب المال من قبل نفسك، ولكن إذا كنت تحصل على الناسخات، وسوف تكسب أكثر من ذلك)


مكافأة كوبيوب.


فتح حساب مجاني مع كوبيوب من خلال النقر على الزر أدناه. هذا العرض صالح لفترة محدودة فقط، لذلك حتى لو لم تبدأ الاستثمار فورا، أوصي تحصل على حساب الآن في حين أنها لا تزال حرة. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل المكافآت، يجب عليك أولا فتح حساب مع أنيوبتيون. لفتح حساب أنيوبتيون، ما عليك سوى اتباع الإرشادات أسفل الفيديو.


كوبيوب يوتيوب تجريبي الفيديو.


اتبع هذه التعليمات البسيطة لفتح حساب أنيوبتيون والحصول على أفضل المكافآت:


STEP1: فتح حساب مع أنيوبتيون من خلال النقر على الزر أدناه.


STEP2: إجراء وديعة والمطالبة المكافآت الإيداع التي سوف تحصل مع أنيوبتيون.


STEP3: الآن يمكنك نقل مباشرة من خلال إلى كوبيوب مع أنيوبتيون حساب الخيارات الثنائية وسيط الخاص بك عن طريق النقر على زر "فتح كوبيوب حساب" في الجزء العلوي من هذه الصفحة.


يمكنك استخدام هذا الحساب نفسه للاستثمار من خلال موقع أنيوبتيون. قراءة المزيدحول أنيوبتيون في مقالتي المراجعة:


مراجعة أنيوبتيون (واحدة من أقدم وأكثر ثقة وسيط المواقع من أي وقت مضى مراجعة. يتضمن هذا المقال بلدي نصائح التداول السري وأكثر من ذلك بكثير.)


كوبيوب الاجتماعية التداول الاستعراض.


في هذا الاستعراض، وسوف تذهب من خلال جميع ميزات هذا البرنامج في العمق، وسوف اقول لكم أفضل وأكثر فعالية الطرق للاستفادة من الميزات لتعزيز الاستثمارات الخاصة بك. أولا، دعونا نركز أكثر قليلا على كيفية عمل كوبيوب فعلا. لماذا هو مختلف جدا عن أي غيرها من الخيارات الثنائية منصات البرمجيات المتاحة حاليا في السوق؟


كوبيوب هو منصة التداول الاجتماعي. إذا كنت تفضل 100٪ برامج التداول الآلي التي لا تتطلب الكثير من العمل أو الجهد منك، ثم يجب عليك التحقق من الصفحات التالية ومعرفة كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


ثنائي الخيار روبوت (سر أهم الخيارات الثنائية كشف الآن لأول مرة. يمكنك الآن الحصول على هذا البرنامج التداول الآلي بالكامل خالية تماما! تخليص الروبوت الخاص بك مجانا عن طريق النقر على الصورة أدناه.) ثنائي الخيار روبوت الاستعراض والتحقيق في الغش ( تعلم لتجنب الحيل التداول) الحصول على الروبوت الخاص بك مجانا.


ما هو كوبيوب؟


تم إطلاق كوبيوب في يناير 2018، وكان أول خيار ثنائي منصة التداول الاجتماعي. يتم تشغيل كوبيوب من قبل نفس الأشخاص الذين يشغلون أنيوبتيون - أقدم في العالم واحدة من أكبر مواقع وسيط الخيارات الثنائية. وتنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 187 / 12. ميزات هذا التطبيق الثورية هي فريدة من نوعها، لأنها تسمح الاستثمارات الخاصة بك لنسخ تاجر معين آخر. لذلك، كنت قادرا على الحصول على المعرفة من أفضل التجار المهنية مع ضغطة واحدة.


تاريخ التداول الاجتماعي.


وأدخلت منصات التداول الاجتماعي أولا في تداول العملات. وجاءت الفكرة من عالم وسائل الإعلام الاجتماعية. دمج الشبكات الاجتماعية - مثل فاسيبوك و تويتر - أساليب الاتصال المتطورة المستخدمة في الحياة اليومية. الناس يريدون أيضا التفاعل وآراء الآخرين حول القضايا التي كانت في السابق خاصة. فوائد التنشئة الاجتماعية أصبحت واضحة أيضا للكثيرين، عندما قراراتكم لا تعتمد فقط على معرفتك الخاصة. فمن الأسهل لتجنب الأخطاء والمزالق الأكثر شيوعا.


بالنسبة للمستثمرين الخيارات الثنائية، لم يكن الاستثمار الاجتماعي ممكنا في السابق. لا يزال شكل جديد من أشكال الاستثمار، لدرجة أن معظم الشركات لا تزال تعزز الخيارات الثنائية. وفي الوقت نفسه، أصبحت أشكال أخرى كثيرة من الاستثمار تشارك بشكل وثيق مع التفاعل الاجتماعي والتواصل. في الواقع، فإن أفضل المستثمرين دائما التواصل مع بعضها البعض وتبادل المعرفة، في سرية، وهذه الشبكات أعطاهم ميزة كبيرة على متوسط ​​المستثمر.


الفكرة الثورية وراء كوبيوب هو أنك سوف يكافأ على وجود وجذب أتباع. بهذه الطريقة، والمستثمرين ذوي المهارات العالية - الذين من شأنه أن خلاف ذلك تبادل المعلومات فقط مع بعضها البعض - تكون مفتوحة لتقاسم معارفهم الداخلية معك. ومع ذلك، فإن أكبر الفائزين هم من المستثمرين العاديين، كما أنها وأنت الآن قادرة على الوصول إلى نفس الموارد كما المهنيين القيام به، خالية تماما من التهمة.


ويستند كوبيوب على فكرة بسيطة ولكنها ثورية: مشاهدة ونسخ والتجارة.


كوبيوب الخيارات الثنائية: كيف يعمل؟


يمكن للمتداولين نسخ أي شخص يتداول على أنيوبتيون أو كوبيوب. بعد أن قمت بتنشيط البرنامج واختيار التجار تريد نسخ، يتم تلقائيا الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك. حتى لا يكون لديك لتسجيل الدخول. يمكنك أيضا الحصول على الوقت الحقيقي يغذي الاجتماعية من التجار كنت قد اخترت نسخ. عند البدء في نسخ التجار الآخرين، يمكن للآخرين أيضا نسخ لك، حتى لو كنت فقط نسخ الآخرين.


سيتم منح كل شخص يتم نسخ استثماراته النقود كوبيوب، والتي يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية. لذلك، عند إجراء استثمارات مربحة، يمكنك كسب المال بطريقتين مختلفتين:


عن طريق القيام باستثمارات جيدة؛ وعندما يقوم آخرون بنسخ استثماراتك (سيحدث ذلك إذا كنت مستثمرا جيدا).


هذه الفكرة الثورية هي السبب وراء نجاح التطبيق. عمليا أي شخص قادر على كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تجعل المزيد من المال من خلال جعل استثماراتهم العامة.


دليل: كم يمكنك جعل عن طريق نسخ ومن خلال الحصول على نسخ؟


ليس لديك بالضرورة لنسخ التجار الآخرين لرؤية الصفقات الخاصة بهم. يمكنك أيضا اختيار لمتابعة لهم. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على مجرد متابعة تغذية التداول. عندما تلاحظ لفترة طويلة، يمكنك البدء في النسخ أو التوقف عن متابعتها. عندما كنت أخيرا ناجحة بما فيه الكفاية، بحيث تبدأ الآخرين نسخ لك، سوف يكافأ لك. كمية القطع النقدية التي تحصل عليها لا تعتمد على مدى نجاح كنت كمستثمر، ولكن فقط على عدد من الناسخات تجذب. لذلك، يمكنك كسب حتى عندما تخسر، إذا كنت تدير للحصول على الآخرين لنسخ لك.


لكل الاستثمار نسخها، وسوف تدفع لك اثنين من القطع النقدية. قيمة 60 قطعة نقدية هي € 10؛ قيمة 250 قطعة نقدية هي € 50؛ وقيمة 600 قطعة نقدية هي 150 يورو. أقصى قدر من الناسخات هو 100، حتى تتمكن من كسب ما يصل إلى 200 قطعة نقدية على تجارة واحدة. إذا قمت بإجراء عشرة صفقات في اليوم الواحد، يمكنك كسب 2000 قطعة نقدية أو 500 € في اليوم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا تزال تحصل على جميع الأرباح التي تقوم بها لنفسك عن طريق التداول.


ومن المهم أن نلاحظ أنه، من أجل كسب من الناسخات، يجب أن يكون لديك حساب المال الحقيقي. لا يمكنك كسب النقود للحصول على الناسخات باستخدام حساب تجريبي. أنت أيضا لا يمكن كسب المال عن طريق الحصول على الناسخات الذين يستخدمون حساب تجريبي. هذا أيضا لديه جانب مشرق: إذا قمت بنسخ استثمارات تاجر معين، وسوف تعرف أن التاجر قد خاطرت أموالهم الخاصة وأنهم جادين في كسب المال من استثماراتهم.


الاستراتيجية: نسخ الصفقات مقابل استثمار نفسك.


قد تتساءل عما إذا كان يستحق استثمار أموالك بنفسك أو إذا كان عليك فقط نسخ مستثمرين آخرين. لدي إجابة واضحة بالنسبة لك: يجب أن تستثمر بالتأكيد نفسك قدر الإمكان. عند نسخ الآخرين، وتحصل على نسب مئوية أقل دفع تعويضات. الحد الأقصى للدفع ستحصل عليه هو 60٪ إذا كان الاستثمار يمينا، و 15٪ استرداد إذا كان الاستثمار على ما يرام. عندما تستثمر نفسك، تقدم لك كوبيوب عائدا بنسبة 6٪ إلى 80٪ واسترداد 5٪ إلى 25٪.


ويمكن القول إن من الأفضل أن تأمر بتداول الأعلاف من المستثمرين الناجحين ومن ثم تعيين الاستثمارات بنفسك. وهذا يعني أن عليك أن تكون على استعداد ومراقبة الأعلاف تقريبا تقريبا. ومع ذلك، فإن الحل الأكثر منطقية هو ببساطة وضع صفقاتك لنسخ أفضل المتداولين، فضلا عن البحث عن فرص استثمارية جيدة والحصول على حصص أكبر على تلك الشركات.


أفضل التجار للنسخ.


إذا كنت لا تريد الاعتماد فقط على التقييم الخاص بك عند اختيار التجار الذي تريد نسخه، يوفر لك كوبيوب مكانين ممتازين لاختيار التجار من:


أول واحد هو "استكشاف الخلاصة"، حيث يمكنك العثور على الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام والشعبية الأخيرة، وبالتالي التجار الأكثر نجاحا. والثاني هو "القائمة الساخنة"، حيث يمكنك أن ترى العشرة الأوائل التجار من الاثني عشر ساعة الماضية، في الأيام السبعة الماضية أو الأشهر الثلاثة الماضية. أوصي باستخدام هذه الميزة، وخاصة قوائم الأسبوع والشهر الماضي.


تذكر أن قائمة العشرة الأوائل تعرض أكبر الفائزين فقط من الناحية النقدية. When you are copying other traders, your investment amount is always the same. For example, there could be a trader in the first place on the top ten list, who has only made a couple of correct investments with big amounts, but dozens of incorrect investments with smaller amounts. In this case, even though they have actually made a profit, all their copiers have made losses. Therefore, the hit percentage is more important than getting onto the list. In order to make a profit, the trader’s hit percentage needs to be about 60%. This means that you will want to copy only those investors who have an average of correctly hitting at least six out of ten investments.


The easiest way to find this out is by opening the list of investor information. This will directly show you the investor’s hit percentage. In addition, you will see other useful information. Including, how many traders copy and follow that trader, what their best winning streak was, what their best trading asset is, the number of investments they do on an average day, and their Copyop risk profile, which tells you how risky their investments are on average.


Tips: Best Ways To Get Others To Copy You.


If you want to earn money without taking any risks, the best way is to get others to copy you. There are basically two ways of doing that. You need to get into the “Explore Feed” or “Hot List”. The first one is not useful, as only a few traders get to see you if you appear only in the feed. It is much better to get into one of the top three spots on the “Hot List”. This way, your profile will also be displayed on the front page. This is extremely important, as you will get a lot more visibility.


Next, you have to decide in which list you want be shown: the best trader, the best trade or the best copier list. According to my own experience, it is more useful to appear in one of the first two. Getting there is also much easier and more straightforward than getting onto the best copier list.


Copyop does not take into account your hit percentage in any way. This provides you an opportunity to get into both of these lists with one big successful investment. This way, you can get a large number of followers with just one successful investment. You should search for a little lower-risk investment for this purpose.


Next, I will provide you simple instructions on how you should act. Currently, by just following my instructions, you can earn money almost without any risk. This method is so easy and effective that, when I said I would publish it, a few of my friends called me crazy. I believe that Copyop will change the rules in the near future, so soon this will not be possible, despite definitely being one of the easiest ways to earn money at this time.


Find suitable low-risk investments.


When trying to make it onto the “Hot List” it is quite possible that your investment goes wrong. Then you will not get any copiers. Therefore, it is essential to look for lower-risk investments. Monitor the share price trends and financial news, and think about which investment would most likely go right. I cannot give you precise instructions on that; if I knew which investment would be more likely to generate profit, I would be the richest man in the world.


Everyone must search for the right investments and make their own best assessments based on their ability and know-how.


Calculate how much you need to earn in order to get into the top three.


You should always aim to reach the number two spot as a minimum. If you aim for the number three spot, you take the risk of someone else knocking you out of the front page with one successful investment. The calculation of how much you need to earn in order to get to the first place is extremely easy. Let us take a simple example: at this time, the investor in the first place has won €600.


You can find a good low-risk investment through which you can receive a 70% profit if you hit it right. Therefore, your investment must be at least 600 divided by 0.7, which is about 860. Keep in mind that you cannot round the figure downwards, otherwise you will get less than the amount you need.


As soon as you appear on the list and start to get followers, you can start investing with smaller amounts and just collect profits.


You will notice that, as soon as you appear on the front page, you start to get followers and copiers at a very fast rate. Now, when you have a number of followers, you get Copyop coins with each investment you make. Coins are directly convertible to cash. When you have one hundred copiers, you get 200 coins with each investment.


, corresponding to a value of €40.When you invest a minimum amount of €25, you earn €15 with each investment, even if all your investments go wrong. However, I suggest you invest as well as you can, so that you can keep your copiers and you don’t need to repeat the first two steps too soon.


As you can see, you get many more copiers by getting into the best traders list than by getting into the best copiers list.


Other Useful Features.


In addition to the above features, this software platform offers other useful risk and money management features . You can set a limit on how many trades you want to copy (all or some predetermined number such as 5 or 15, for example). You can set your stakes (€10, €25, €50 or €100 per trade). Plus, if you prefer, you can only copy predetermined assets of one particular trader (only currencies, for example). This way, you can copy several traders, which would not other wise be profitable traders if you look at their all trades. For example a good currency trader, but a bad stock trader. Then you only want to copy his currency trading actions and leave the stock trading outside where he is not that professional.


You can also stop copying at any time. If you find that any of the trader’s investments have started to go bad constantly, it is recommended you stop copying, at least for a moment and observe if the trader’s results are due to bad luck or bad investments. The minimum investment for copying is €10. When you invest in yourself, the minimum is greater (€25), which I think is weird.


It is also important to remember that you don’t copy other investors investment sums, only their investments. Because of this, I recommend monitoring successful investors who generally invest the same amounts as you. Then your results will be close to the trader’s results.


If you want, you can share your investments directly on Facebook. In this case, your Facebook friends can see your Copyop investments and you will see theirs. Of course, this is voluntary. Copyop will never share anything on Facebook without your permission.


دعم العملاء.


Support can be reached via e-mail or through the contact form. The support email address is support@copyop. There is currently no option to contact support via telephone.


However, if you open an account with Anyoption first (recommended), then you will be able to get the telephone / live-chat support method available through Anyoption. They are also qualified to answer questions regarding the Copyop software platform. In my test, I did not find any differences between the answers. I am quite sure that Copyop uses the same customer support staff that are working for Anyoption.


If you are also interested in binary options trading, you can get a lot of valuable educational material by registering first with Anyoption, you will not get this material if you register with Copyop first. But a Copyop customer (without registering with Anyoption), you don’t get access to any extra material, that Anyoption customers don’t get.


Copyop is currently available in five different languages, English, Spanish, Dutch, Italian and French. Considering the fact that it is a new company and still growing, I am sure that more languages.


will be added soon.


All transactions are secured through SSL-connection. This way, they can assure that your confidential data cannot be taken by anyone who should not have access to it. All customer funds are kept completely separate.


from the company’s own funds. This way, they prevent any possibility of abuse. For the main source of data for pricing and expiry rates, they use Thomson Reuters.


Minimum Deposits and Withdrawals.


Deposits can be made with the following credit cards: Visa, Amex and MasterCard. The minimum deposit amount is $200.The other deposit methods are a number of different debit cards and bank transfers.


Available currencies are US Dollars, Pounds Sterling or Euros. Please note that you cannot change your currency after registration. There is no minimum withdrawal amount, but it is worth noting that you can only make one free withdrawal per calendar month; every additional withdrawal will be charged a fee of $30 USD/€25 EUR/£20 GBP.


Copyop App.


The Copyop mobile app can be downloaded from the App Store or Google Play. It is an excellent, user-friendly social trading app for those who wish to trade on the go.


Comparing it to its competitors, the Copyop app is much easier to use, and more reliable and faster when the internet connection is not so good. I recommend everyone who uses Copyop download the app.


Is Copyop a Scam or Not?


Copyop is not a scam. It is actually one of the most innovative trading platforms currently available on the market. However, unlike binary options robots, you have to be ready to put some effort into the trading yourself.


It is not a fully automated trading software platform, so a big part of your profits is based on the time and effort you are willing to apply. If you want to use fully automated software, the only ones currently available for free is The Real Robot and Option Robot.


Conclusion And Overall Rating.


If you have the patience and time to really search for the best investors to copy, the results produced by this software platform are extremely good. You should not copy random investors without thinking, otherwise you will lose your money. If you are a good investor, Copyop also provides you the opportunity to share your knowledge and earn significant amounts of money doing so.


Overall score of 4.8 out of 5.0.


توقيع.


This software platform is one of the most innovative I have seen over the last few years in the world of binary options. If you want to start investing, I recommend first opening an account with Anyoption by clicking on the button below. This way, you will ensure the best possible bonuses and benefits for yourself.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


17 تعليقات.


Thank you all for liking my review about Copyop software! I came across this binary options trading system and found it to be really interesting. I wrote this review only after trying out the Copyop software for myself first. If you like my review, then you can invest your money in Copyop software for sure. It is a highly reliable system and offers great opportunity to those who are beginning their binary options trading career. I hope many of you will be earning higher profits from the same. it is better that you learn as you grow. حظا طيبا وفقك الله!


For a trader like me who has no knowledge about binary options trading, the Copyop software is a great one! I am completely new to binary options trading. As such, I do not know about the ways of doing successful trading. But with the help of Copyop software, I can learn about the successful trades of some traders out there. The best part is that I can even copy their successful trades. What more could I ask for? I am really liking this concept of binary options trading through the Copyop software. You also must try it out!


I have been into the binary options trading industry since a long time. However, this is the first time that I have come across such a new concept of binary options trading. I read this review about Copyop software. This is simply amazing. This binary options trading software lets you copy the successful trades of the most famous traders out there. This concept is specifically useful for the first time traders who might be skeptical about trading on their own. They can observe the successful trades of other traders and can copy them as well to ensure their profits. عظيم واحد!


I read your review about Copyop binary options trading software. It is a great concept of ensuring your profits in binary options trading industry. I would like to know whether there are more options like this one on binary options trading system. I would definitely like to know about them. So, can you please write more of such reviews about the binary portals that let the traders copy the trades of successful traders. This will help several traders out there to make a comparison of the best amongst them and then, invest their money accordingly. شكرا لكم!


Copyop software is really a unique way of doing binary options trading. It comes out of the conventional mode of investing money in some binary options trading platform and then waiting for your luck to hit on. On the other hand, the concept of Copyop software is that through the use of this software, the traders can copy the trades of various successful traders out there. As such, the traders do not have to wait for their luck to earn huge profits in binary trading. It can be highly useful for the naïve traders.


It is a great thing to know about such an innovative and profitable means of doing binary options trading. Copyop software is a great, unique concept which lets you copy the trades of other successful traders out there. This feature can be highly useful to those who are just starting out on binary options trading. The first-time traders are not aware of the successful trades and thus, end up losing a significant amount of money. However, it is necessary for them to come across Copyop which lets them face the hardships of the binary trading industry with much ease. عظيم واحد!


This is one of the most unique concepts of binary options trading that I have come up with recently! I only though that is was possible to make money with binary options trading when you have to invest a certain amount of money and then you get a certain value of return over the same. However, after this review about Copyop software, my overall understanding of binary options trading has expanded. Through this unique application, you can copy the successful trading of other prosperous traders out there. As such, if you are a newbie trader or if you are constantly failing at it, it is a win-win situation for you. عظيم واحد!


After reading the review about Copyop software, I was really amazed after learning about such a great binary options trading platform. Copyop binary options trading platform not only lets you trade successfully, it also aids you in maximizing your profits into the same. You can do so by copying the successful trades of the successful binary traders out there. This lets you be in sync with some of the most successful binary traders out there. Copyop binary options trading software is a great option for those who are just beginning their journey into the binary options trading industry. حظا طيبا وفقك الله!


I always thought Option Robot was the best binary options trading platform out there. However, after reading this review about Copycop trading portal, I think I will give this one a try for sure. I had also heard about one of my friends earning a good amount of profit from the Copycop trading software, but then I had not believed him. But, I completely trust Michael and know that he always writes these reviews only after doing complete research of the same. As such, I can trust his reviews and thus, invest in Copycop trading software this time!


Hello, I was going through a few reviews of the binary options trading portals written by. After a thorough study, I came to the conclusion that Option Robot is the best and the most reliable binary options trading software out there. This is a completely automated software and once you have made the investment, you literally do not have to do anything. Moreover, I have also earned a significant amount of profits out of the same through smaller investment of money. Try it out!


Hadn’t heard of this trading platform ever before! I came to know about Copyop binary options trading software through this article only. Until now, I only trust Option Robot which has been my reliable option for investing money in some binary options trading platform since a long time. I have gained ample success and huge profits by investing in Option Robot. If you are starting out new in the binary trading industry, then I would recommend trying out Option Robot for the first time. You would like its unique features and benefits. Anyways, great article!


It is important to keep a note of the different binary options trading portals when you are thinking of making a new investment. As such, Michael helps you out always by giving out the detailed reviews of the latest binary options trading portals every now and then. I have been following Michael’s blogs & posts since long and have found them to be highly useful every single time. شكرا!


It is a great article! I loved reading the entire Copycop review. This has changed my perspective towards binary options trading industry as now I can place my trust on Copycop if I think of investing some money into the same. You have done a great job by explaining each aspect of the particular binary trading software. شكرا!


Copycop binary options trading software is indeed a great option to go with if you are trying your hands at binary trading. However, for the professionals out there, nothing can compete the benefits offered by the Option Robot automated binary trading software. You have justified the Copycop review to its fullest Michael, but I beg to differ on this one as I completely trust Option Robot only.


Michael, do you have any other recommendations to any newbie investor other than Copycop binary trading software? It might not be a scam, yet I am not able to put my trust on this one. Please write one more review of the best brokers or binary options trading software in Europe? I am new to it. However, I have done my part of the research and wish to take the best step towards earning good profits online. Hope you will answer my query!


Everyone should try copying from the best traders if they want to learn how to do it better. Copyop makes this copying super easy. Stupid if you don’t try. Even automation helps you to understand trading better. For that I would try option robot and that is my next move. Binary options make my investments easier than ever. Michael what else you would recommend for automated trading that stocks and indexes? How this robot performs with other assets?

Comments

Popular Posts