أفضل برامج التوجيه الفوركس


مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى دورة فيديو تداول الفوركس كاملة وبسيطة ومربحة.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة من خلال منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

أفضل برامج التوجيه في الفوركس
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم مقابل 47 $ فقط مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما نحن ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"، ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه الفوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم مقابل 47 $ فقط مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا كامل بالطبع أساس الفيديو لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس "يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 ساعة من الاختبارات، فقد أظهر أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من ذلك أن تكون تفعل أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم مقابل 47 $ فقط مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

4 أفضل إشارات تداول الفوركس & # 038؛ برامج التوجيه 2017.
فلاديمير فوريكس سيغنالس & أمب؛ التوجيه.
فلاديمير ريباكوف هو تاجر المهنية توفير برنامج شامل الفوركس التوجيه جنبا إلى جنب مع خدمة إشارات الفوركس، غرفة التداول الحية وخدمة النسخ التجارية لتجار الفوركس.
يتم تسليم إشارات التداول من خلال غرفة التداول الحية اليومية، وندوات، الاستعراضات اليومية والتنزيلات.
الخدمات التي تقدمها هذه الشركة هي:
إشارات الفوركس دقيقة غرفة التداول المباشر فوركس إدوكاتيون & أمب؛ التوجيه. التوقعات اليومية للأحداث التجارية الرئيسية والإعدادات، لتكون على رأس الأسواق المالية. التوقعات الأسبوعية لأسبوع التداول القادم. مفاهيم التداول الجديدة: تعلم كيفية التقدم والربح من & # 8220؛ المستثمر & # 8217؛ s & # 8221؛ تداول فلاديمير.
ستنضم إلى & # 8220؛ غرفة التداول المباشر & # 8221؛ كل يوم واتبع الاجهزة التجارة برعاية وتداول فلاديمير، وسوف تتعلم بعد ذلك في الوقت الحقيقي.
ندوات عبر الإنترنت والتعليم الأخرى: سوف أيضا حضور أو مراجعة ندوات تعليمية فلاديمير & s حيث يعلم استراتيجياته التداول وتبادل الخبرات والأفكار والتقنيات.
الفوركس برو معلمه.
الفوركس برو معلمه هو برنامج التوجيه المهني من خلال الفيديوهات شاملة؛ سيكون لديك فرصة للتعلم من التجار الحقيقي واستراتيجيات التداول ثبت.
مستشار تجارة الفوركس.
ببساطة تلقي إشارات فكس اليومية عبر البريد الإلكتروني والتطبيق المحمول ونسخها في حساب الفوركس الخاص بك.
التجار النخبة.
إشارات الفوركس المرسلة عن طريق التنبيهات بالبريد الإلكتروني مع جميع التفاصيل بما في ذلك سعر الدخول، وقف الخسارة، والأهداف 1 و 2 و 3.
الوصول إلى منطقة أعضائنا للحصول على التفاصيل الكاملة لجميع الإشارات والتحديثات، بما في ذلك الرسوم البيانية وإعداد التجارة التي ولدت إشارة.
بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى 3 مؤشرات البرمجيات التداول.

أفضل برامج التوجيه في الفوركس
توفير أفضل توجيه الفوركس، والتدريب، والتجارة الحية المتاحة!
أنظمة التداول الإستراتيجية تجارة الفوركس وبرامج التوجيه. تداول بنجاح لمدة 25 عاما وتوجيه الفوركس لمدة 13 عاما!
نهاية العام بيع. الحصول على 100.00 $ من أي دورة. تنتهي في 31 ديسمبر 2017.
سعر البيع أقل من سعر التجزئة. انظر أدناه.
واحدة من أعلى تصنيف الفوركس برامج التوجيه وأنظمة التداول المتاحة. تقدم 12 أسبوعا من التوجيه، واثنين من أنظمة التداول مع التوجيه، لايف سكايب غرفة تجارة، ورقة عمل الإحصاءات، فيديو التداول، والعلاوات، وأكثر!
خمسة أنظمة التداول وثلاثة برامج التوجيه للاختيار من بينها:
جديد الفوركس برنامج التوجيه الشخصية.
الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس وبرنامج التوجيه.
نظام تداول الفوركس وبرنامج التوجيه.
الفوركس نصفي، نظام التداول اليومي، و فف الكتب المتقدمة (الكتاب الاليكتروني فقط، لا التوجيه).
منذ نظام التداول فف ونظام التداول سلخ فروة الرأس العمل معا أنا تقدم لهم بسعر البيع. منتظم 197 $ لكل منهما دورات. حفظ $ 100.00! كل من الدورات ل $ 297.00 *
التجارة الاستراتيجية S يستمز تقدم الفوركس برامج التوجيه ونظام تداول العملات الأجنبية كتب للبيع للجمهور العام. عند شراء برنامج التوجيه لدينا سوف تتلقى روابط إلى تجارة الفوركس المواد و 12 أسبوعا من التوجيه / التدريب. أنا أعتبر أنه أفضل توجيه فوركس الأنظمة المتاحة بسعر معقول جدا لأنه يساعدك على أن تصبح التاجر الذي تريد أن تكون في فترة قصيرة من الزمن. هدفنا هو أن نقدم لك الأدوات اللازمة لتصبح تاجر الفوركس مستقلة الذين يمكن أن تجعل مهنة من التداول لسنوات ل come. With الممارسة والتفاني يمكنك أن تصبح هذا الشخص. ونحن سوف يرشدك وتوجيه لكم من خلال عملية التعلم كما كنت تعلم للتجارة. البرامج ذات قيمة لا تصدق. التداول هو أي شيء ولكن من السهل، وأنه هو مثل تعلم أي مهارة جديدة. يتضمن الإرشاد الخاص بي جميع المكونات التي تسهل ذلك التعلم، مثل:
1. يبوك شرح منطق نظام التداول، ديناميات السوق وقواعد النظام. بعد دراسة القواعد ومحاولة بعض الصفقات في حساب تجريبي وفهم أساسيات النظام كنت على استعداد لبدء برنامج التوجيه.
2. سوف تتلقى ردود الفعل الواردة من الرسوم البيانية التي أرسلتها في نهاية يوم التداول تظهر جميع الصفقات الصحيحة وفقا للقواعد. هذا يساعدك على تعلم تطبيق قواعد النظام بشكل صحيح، وفي نهاية المطاف إلى الصفقات الخاصة بك سوف تتطابق مع الصفقات من الرسوم البيانية أكثر وأكثر. ثم تقوم بتطبيق مهاراتك المحسنة على الصفقات المستقبلية.
3. بعد أن تتلقى المخططات بلدي قمت بمراجعتها ومقارنتها مع الصفقات الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد الالكتروني لي في أي وقت حتى أتمكن من الرد على أي أسئلة قد تكون لديكم فيما يتعلق يوم التداول. هذه المكونات حاسمة في تعلم هذه المهارة. وجود ملاحظات كل يوم فيما يتعلق ما إذا كنت تتداول الطريق الصحيح أم لا لا تقدر بثمن. بعد شهر أو نحو ذلك أو الحصول على ردود فعل إيجابية على الصفقات الخاصة بك وتحسين كنت في طريقك إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
وخلاصة القول هو لكسب المال. جمال الفوركس هو أنه يمكن تغيير العالم الخاص بك للحصول على أفضل ماليا. يمكنك جعل معيشة جيدة جدا وتفعل ذلك على الشروط الخاصة بك. الجانب السلبي هو، فإنه يمكن أيضا تغيير حياتك للأسوأ ماليا إذا كنت لا تعرف ما تقومون به أو محاولة القيام بذلك وحدها. فما الذي نحتاج إليه جميعا؟ شخص الذي كان هناك وفعل ذلك الذي يمكن أن تظهر لك الحبال وحلق سنوات من منحنى التعلم الخاص بك. شخص لديه المعرفة والخبرة في سوق الفوركس.
أنا الشخص الذي يمكن أن تساعدك. لدي 25 عاما من الخبرة التجارية و 15 عاما في سوق الفوركس. بدأت التوجيه منذ 13 عاما لمساعدة الأفراد المحبطين وضمان حصولهم على التعليم والتوجيه لتعلم أن يكونوا تجار الفوركس مستقل. أفعل هذا لإعطاء العودة إلى المجتمع ومساعدة الآخرين كما ساعدت مرة واحدة. لقد قمت بتوجيه أكثر من 1500 طالب ولدي أربعة أنظمة تجارية مختلفة، مكتوبة من قبل لي، لتناسب جميع الاحتياجات. دورة الإرشاد هي 12 أسبوعا. ويشمل الكتاب الإلكتروني نظام التداول، فيديو التداول، جدول البيانات الإحصائية، وأكثر من ذلك بكثير.
اختيار أنظمة التداول لتتناسب مع نمطك وشخصيته:
بعض الأفراد ترغب في التجارة بسرعة، والدخول والخروج من السوق مرات عديدة لتحقيق ربح صغير، التي تضيف مع مرور الوقت. يتم تقديم اثنين من أنظمة التداول المختلفة وثلاثة برامج التوجيه لتناسب جميع تفضيلات التداول الخاصة بك. وصف البرامج أدناه.
فوركس برنامج إرشاد شخصي:
للطالب الذي يريد بجدية أن يصبح تاجر ناجح باستمرار. كنت تعمل معي على أساس يومي لمدة أربعة أسابيع. أنا تقييم كل والجميع من الصفقات الخاصة بك وتقديم توصيات واقتراح لتطبيق على التداول الخاص بك في اليوم التالي. هذا البرنامج متاح لأي واحد من بلدي أربعة برامج الفوركس. الحد الأدنى من المتطلبات هو شهر واحد التداول بنفسك قبل البدء.
نظام سلخ فروة الرأس الفوركس وبرنامج التوجيه: (الأكثر مبيعا والأكثر ربحية من كل منهم)
هذا هو نظام التداول الأكثر ربحية لقد وضعت من أي وقت مضى. يستخدم سلخ فروة الرأس مخططات دقيقة واحدة لتحديد الفرص التجارية بشكل أسرع. يمكنك التجارة كل يوم من 12 منتصف الليل إلى الظهر أو قليلا كما 1 إلى 4 ساعات، ولا يزال تحقيق ربح جيد! معظم أيام متوسط ​​150 إلى 300 نقطة في اليوم ل أغريسيف الصفقات. و 50 إلى 100 نقطة في اليوم لالمحافظات. نستخدم ور / أوسد ولكن النظام يعمل على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية. النظام يختلف عن أنظمة سلخ فروة الرأس التقليدية. بدلا من أن تكون في التجارة لدقائق، متوسط ​​الوقت من التجارة هو 30 دقيقة إلى ساعة أو ساعتين. أفضل الأوقات من اليوم للتداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح هي 2:00 صباحا -6: 00 صباحا و 8: 00 صباحا -12: 00 مساء بالتوقيت الشرقي (-5: 00 بتوقيت جرينتش)، تداول جلسة واحدة أو كليهما. ويقدم البرنامج 12 أسبوعا من التوجيه، وبرنامج جدول البيانات الإحصائية لتسجيل الصفقات الخاصة بك.
الفوركس للجميع اليوم نظام التداول / التوجيه:
هذا النظام التجاري هو النظام الرئيسي الذي كان مربحا باستمرار لمدة 10 عاما. باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية واستخدام ديناميات السوق وتدفق لجعل أفضل الصفقات لجميع ظروف السوق. ويستخدم المؤشرات الفنية الأساسية مثل مستويات الدعم والمقاومة، والمتوسطات المتحركة لقياس الاتجاهات وأنماط الأسعار المشتركة مثل قمم مزدوجة وقيعان لدخول السوق الأمثل. وتستخدم قواعد التوقف عن الصوت وقواعد إدارة الأموال لتعظيم الأرباح وتقليل الخسائر. يتضمن 12 أسبوعا من التوجيه، يبوك، إحصاءات جدول البيانات، فيديو التداول، وثمانية مكافأة كتب تأتي مع البرنامج.
يتم سرد جميع برامج التوجيه والأسعار أدناه.
هذا البرنامج التوجيه الجديد هو مثل بلدي برنامج التوجيه الحالي على المنشطات. أنا شخصيا التورط على أساس يومي لمدة أربعة أسابيع لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح باستمرار تريد أن تصبح. اختيار أي واحد من بلدي أربعة برامج الفوركس. أنا تقييم الصفقات الخاصة بك كل يوم، وتساعدك على الحصول على الطريق الصحيح إلى النجاح. مع كل الأدوات والاقتراحات الجديدة التي يمكن أن تتداول بدوام كامل في وقت أقرب مما كنت اعتقد. لدي حتى خطوة بخطوة خطة لتحصل هناك. تقديم & كوت؛ علم أحمر جديد & كوت؛ ظروف السوق التي من شأنها زيادة احتمالات الخاص بك جيدة دخول التجارة والخروج من إشارة بنسبة 80٪. حصريا للطلاب شخصية فقط. هدفي، إذا كنت على استعداد لارتكاب 100٪ والانفتاح على طرق جديدة في التفكير والتداول سوف يأخذك إلى جعل بقدر ما تريد سنويا. خطتي قمت بعمل ما لا يقل عن 250،000 دولار سنويا *. اعتمادا على رأس المال الخاص بك والالتزام هذا يمكن أن يتم في غضون عام. بعد أن أحصل على المسار الصحيح لتداول الحق وباستمرار جعل أكثر من 60٪ مربحة يمكننا الاستفادة من حسابك باستخدام قواعد إدارة الأموال السليمة وفي نهاية المطاف كنت التداول أربعة الكثير القياسية (أو 40 الكثير صغيرة) ومتوسط ​​25 نقطة في اليوم وهذا هو يمكن بلوغه. المكافأة: مجانا: شراء برنامج شخصي وسأضم كل من فف يوم التداول الاليكترونى و سلخ فروة الرأس يبوك (و 6 -12 أسبوعا من التوجيه كل)، 394،00 $ في حد ذاتها! و فوركس نصائح جديدة والقواعد التي من شأنها مضاعفة نجاحك! .
تذكر أن تحصل على 4 أسابيع من التوجيه الشخصية وشملت بلدي اثنين من الكتب الإلكترونية. فف نظام التداول اليوم ونظام التداول سلخ فروة الرأس و 6 أسابيع من التوجيه على كل مجانا! الكتب وحدها تستحق 394.00 $!
بايبال يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، باي بال، وباي بال الائتمان.
ردود الفعل من الطلاب شخصية:
& كوت؛ ممتاز، منعش و ريال! كتبت شهادة هنا ل جون منذ فترة، عن بعض من دوراته التي I & # 8217؛ لقد اتخذت على مر السنين. وكانت تعليقاتي إيجابية في ذلك الحين، وهي أكثر إيجابية الآن؛ انتهيت للتو من برنامجه الإرشادي الشخصي لمدة 4 أسابيع، وأشعر أنني & # 8217؛ لقد وجدت حقا بلدي قوة التداول الخاصة. اخترت أن أركز على أسلوبه سلخ فروة الرأس لأنها جعلت أكثر معنى بالنسبة لي. فمن الممكن أن تتداول حتى مع الوقت المحدود في اليوم الواحد (نتائج رائعة في 2 ساعة أو أقل في اليوم الواحد)، وليس لديها & # 8216؛ بين عشية وضحاها التجارة & # 8217؛ المخاوف، وعادة ما يكسب معظم النقاط من كل من طرقه المنشورة! أنا & # 8217؛ درس طرقه المكتوبة الأخرى بما في ذلك سلخ فروة الرأس، لكنه كان حقا بعض المفاجآت لطيفة في متجر بالنسبة لي مع توجيهه الشخصية. لأحد، وقال انه يشارك النصائح والأفكار التي هي بالتأكيد لم تنشر في كتابه الاليكترونى & # 8212؛ إنهم يعيدون إلى الطلاب التوجيهيين الشخصيين (دون & # 8217؛ ر لي خطأ & # 8212؛ الكتاب في حد ذاته رائع و كامل & # 8212؛ انه مجرد صقل بعض الاشياء منذ انها & # 8217؛ ق تم نشرها، ومشاركتها في هذا البرنامج أكثر شخصية) حصرا. كبيرة مثل تلك المعلومات الجديدة هي (رؤى وتقنيات جديدة تسمح لي للحصول على المزيد من النقاط وإعطاء نقاط أقل مرة أخرى إلى السوق!). بالنسبة لي هو واسن & # 8217؛ ر أفضل جزء & # 8212؛ أنا أستمتع التداول على أي حال ولكن حقا حصلت على متحمس لتحويل نتائجي في اليوم، ورؤية ما كان جون أن أقول عنهم التي يمكن أن تساعدني على طول. & # 8216؛ ساعدني على طول & # 8217؛ انه فعل & # 8212؛ أنا الآن جعل باستمرار بين 50-100 نقطة في يوم التداول، مع في بعض الأحيان 150+ أيام (نعم، كل ذلك في هذا الإطار 2 ساعة صغيرة أن أتعامل وفقا له قواعد). لقد اتخذت قرارا للتجارة & # 8216؛ جون & # 8217؛ s & # 8217؛، دون أي مؤشرات أو أساليب أخرى، لمدة 30 يوما أن أدرس معه. & # 8220؛ بعد ذلك & # 8221 ؛، قلت لنفسي، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر ما أريد أن أضيف مرة أخرى إلى المخططات & # 8221؛.Ha! 3 الأدوات التي لم أكن أريد أن أكون دون الآن قد تم رفوف. لا & # 8216؛ اخماد الى المراعي & # 8217؛ من أجل الخير، بالضرورة، ولكن من المؤكد أن تبحث بهذه الطريقة: قرأت العمل سعر السوق الآن باستخدام أشرطة أوهلك بسيطة والمتوسطات المتحركة، وجدت تلك الأدوات الأخرى لتكون زائدة عن الحاجة ولكن في الواقع حتى (غاسب!) غير ذي صلة & # 8217؛ 8212؛ نفس المعلومات التي اعتدت على & # 8216؛ تحتاج & # 8217؛ من هم الآن ينظر بسهولة من قبل لي في رؤية واضحة على الرسوم البيانية، وذلك بفضل التدريب مع جون. مخططاتي لم تكن أبدا أبسط، ولكن فهمي للسوق لم يكن أبدا أكبر. شكرا جون. دان S. & كوت؛
ومثل. يعمل هذا النظام!
أردت أن أترك استعراضي لتوجيه جون ونظام التداول الخاص به سلخ فروة الرأس وأنا سعيد جدا اخترته كما معلمتي. أنا جديد على الفوركس وقد تم تعلم التجارة منذ أبريل 2018. هذا هو الثاني ونظام التداول الماضي حاولت. أنا أفعل له نظام التداول سلخ فروة الرأس. أنا أحب نظام سلخ فروة الرأس منذ الخطر هو الحد الأدنى والحرف سريعة 30 دقيقة 2 الصفقات ساعة. لا توجد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها، ويمكنك العمل بين 2-4 ساعات في اليوم وتحقيق ربح كبير. هذا يناسب احتياجاتي وأنا أبحث عن مهنة جديدة يمكنني العمل بدوام جزئي حتى أتمكن من تكريس وقتي إلى الأم والزوجة. نظام التداول له ليس تلقائيا وما لم تكن مجرد طبيعية، فلن تكون ناجحة بين عشية وضحاها. استغرق مني حوالي 1 شهر لبدء فهم المفاهيم والبدء في وضع الصفقات. الآن 4 أشهر في أنا أتداول بمعدل 75٪ الفوز وكل شهر أرى تحسنا. أيضا الصفقات خسرت، أستطيع أن أرى أين أنا ارتكبت خطأ ويمكن أن نتعلم منه. ويشمل النظام حتى ورقة التفوق مفيدة جدا حيث يمكنك تتبع الصفقات الخاصة بك والنسب. أنا لست حيث أنا بحاجة إلى بعض ولكن أنا الوصول إلى هناك. سيكون لديك للعمل بجد ولكن هذا النظام وجون ستوفر الأدوات اللازمة لتكون ناجحة. ما جذبني لهذا النظام كان الاستعراضات كبيرة والسعر المنخفض. الآن أستطيع أن أقول لكم يوحنا يهتم حقا عن طلابه. يجيب على كل سؤال وحتى يخرج من طريقه إلى البريد الإلكتروني لكم اقتراحات انه يمكن التفكير في للمساعدة في أي كتل الطريق التي قد تواجهها. هذا النظام التجاري وجونس التوجيه سوف تغير حياتي. فكرت في الانتظار ليكون تاجر ناجح قبل مغادرتي الاستعراض ولكن الصدق شعرت بالحاجة إلى ترك استعراض الآن. وسوف أقوم بتحديث هذا الاستعراض في غضون بضعة أشهر كذلك. إذا كنت ترغب في نظام غير مكلفة وسهلة للتعلم، وهذا هو عليه. إذا كنت ترغب في المعلم الذي هو مكرسة لطلابه، وسوف تجد أنه في يوحنا! تيريزا S. & كوت؛
& كوت؛ أنا & # 8217؛ لم يكتب حقا مراجعات لأي شيء لأن لا شيء يستحق حقا وقتي، جون ولكن بالتأكيد لا. لقد تم التداول لمدة 4 سنوات و بلدي و الأسف الوحيد لم يجد جون في اليوم الأول نظرت إلى الرسم البياني. في غضون بضعة أشهر، وأنا الآن في نقطة حيث لدي ما يقرب من 88٪ الصفقات الفوز مع متوسط ​​المخاطر مكافأة أكثر من 1: 2! أوصي بشدة أي شخص وكل من هو جاد حول التداول، ويريد أن يكون ناجحا، للاتصال جون والمشاركة في برامجه. انه في الواقع يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني، على عكس كل شخص آخر هناك، وانه سوف يضع في الواقع في محاولة لمساعدتك وتعليمك. برنامجه التوجيه الشخصي هو مثير، وقال انه سوف تستعرض الصفقات الخاصة بك كل يوم واحد وأقول لكم أين ذهبت الخطأ والأهم من ذلك، وقال انه سوف اقول لكم لماذا! إذا كنت كسول وتريد أن تكون سبونفيد و & # 8216؛ وصفة سرية & # 8217؛ دون وضع في أي جهد، وهذا ليس لك، وأنك لن تكون ناجحة. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر ناجح وتعلم عدم الاعتماد على أي خدمات إشارة، ندوات عبر الإنترنت، غرف التجارة أو أي هراء أخرى، ثم على محمل الجد في رأيي، بخلاف نفسك، جون هو الشخص الوحيد هناك الذين يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك . PS. لم يطلب مني أن أقول أي من هذا وأنا & # 8217؛ م لا تتلقى أي شيء لذلك. أنا آمل فقط أن يساعد هذا الاستعراض عدد قليل من الناس جعل الخيار لتغيير حياتهم إلى الأبد. زاك ومثل؛
& كوت؛ بدأت لأول مرة التداول قبل بضع سنوات، وأنه لم يكن حتى حوالي أوائل عام 2018 اكتشفت نظام التداول جونز وبرنامج التوجيه. درست البرنامج وبدأت بتداولها بنتائج كبيرة، ولكن كانت لا تزال تواجه صعوبة في البقاء متسقة، وتثبيت القواعد التي يوفرها النظام. هذا هو حتى فعلت يونس برنامج التوجيه شخصية. لقد تم محاسبتي على جميع صفقاتي وتم فحصها جميعا في كل يوم تداول واحد. تعلمت حقا أكثر بكثير من الكتب النظام لديها لتقديم كل حالة مختلفة، ويوضح جون بالضبط أين كنت ذاهبا خاطئة والثناء لي لوضع الصفقات الصحيحة. ذهب جون على الاطلاق إلى أبعد من توقعاتي كموجه، ونتيجة لذلك تداول بلدي قد تحسنت أكثر ثم كان يمكن أن توقعت من أي وقت مضى. أنا أيضا تخطط للقيام التوجيه شخصية مرة أخرى في المستقبل كما هو في رأيي وسيلة لا تقدر بثمن لتعلم هذه الطريقة من التداول. روان، نت، أستراليا. & كوت؛
& كوت؛ أريد أن أترك شهادة في ما يتعلق ببرنامج التدريب الشخصي الجديد الذي وضعه جون معا. كنت تاجر متعثر رفض الاستسلام. يمكنني الحصول على حوالي 10-20 نقطة في اليوم ولكن ليس باستمرار. ذهبت من خلال التوجيه 4 أسابيع شخصية مع جون والآن أنا قادرة على سحب 30-50 نقطة من السوق يوميا وفي يوم عظيم، يمكنني سحب ما يصل إلى 100 نقطة من السوق (لدي عادة 3 أيام في الشهر مثل هذا). وجود جون عرض المخططات بلدي كل يوم كان فائدة كبيرة بالنسبة لي. أيضا الطريقة التي يكسر الصفقات (الأسبوع 1، وأنا فقط أخذت الصفقات مع الاتجاه) فإنه يسمح لك حقا لوضع ببطء جميع مهارات التداول الخاصة بك في سلة. بالطبع كان لي فقدان الصفقات وفقدان أيام ولكن جون كان قادرا على مساعدتي على فهم أين ذهبت خطأ عندما أرسلت له الصفقات اليومية كل يوم بعد أن تم التداول. أنا أوصي بأن تقوم بالتسجيل لهذا بينما جون لديه الطاقة والوقت لتدريب حقا كنت مثل كنت أريد دائما أن تكون مدربة. ديموند L. & كوت؛
الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والتوجيه.
إدخال نظام تداول جديد باستخدام الرسوم البيانية دقيقة واحدة. هذا هو أفضل وأكثر ربحية نظام التداول لقد وضعت من أي وقت مضى. يمكنك التجارة طوال اليوم من 12 منتصف الليل إلى الظهر أو قليلا 1 إلى 3 ساعات، ولا يزال تحقيق ربح جيد! معظم أيام متوسط ​​150 إلى 300 نقطة في اليوم ل أغريسيف الصفقات. و 50 إلى 100 نقطة في اليوم لالمحافظات. نستخدم ور / أوسد ولكن النظام يعمل على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية. النظام يختلف عن أنظمة سلخ فروة الرأس التقليدية. بدلا من أن تكون في التجارة لدقائق، متوسط ​​الوقت من التجارة هو 30 دقيقة إلى ساعة أو ساعتين.
هناك إستراتيجيتان للدخول والخروج. واحد هو المحافظ واحد هو العدوانية. الطريقة المحافظة هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية ولكنها تحقق أرباحا أقل من الطريقة العدوانية، التي لديها المزيد من المخاطر ولكن فرصة أكبر للربح.
السر يتداول الرسم البياني دقيقة واحدة كما يمكنك استخدام الرسم البياني خمس دقائق وتقلب ومستويات السوق الرئيسية كمبدأ توجيهي. على الرسم البياني 1M هناك اتجاهات في جميع أنواع ظروف السوق. نحن نستفيد من هذه الاتجاهات الصغيرة التي تستمر من 30 دقيقة لبضع ساعات. In a trend the market naturally retraces from two to four times before the trend ends. We add to our initial trading position to increase our profit many times over. This is how we make large profits in a small amount of time. The only indicators we use on the 1M charts is three exponential moving averages. That's all you need. The profits seem unbelievable but 100% true. The results are for the EUR/USD from midnight to noon Eastern time. But you can still make great profits trading only 1-3 hours a day. The Scalping System was tested in all market conditions and worked great in all of them. For actual trading results click on link below. Bonus! New Forex Tips and Rules that will Double your Success!
Monthly Forex Results from our Scalping Trading System. *
End of Month Trading Results.
Trading EUR/USD, One Pair, $1.00 Mini Contract.
102 Winning Trades.
0 Losing Trades.
*Includes both Aggressive and Conservative Trades. Not all Traders will take both. Does not include the Optional "s" trades that could increase the Net Profits by Five to 10 Times.
Paypal accepts all Major Credit Cards, Paypal, and Paypal Credit.
Forex for Everyone Day Trading System.
Consistently Successful for 11 years Now!
Our Trading System uses a Completely Different Concept than other programs out there. Using Price Patterns, Support and Resistance, MA's, and Trend you see the Basic "Truth" of the market. No confusing leading or lagging indicators. You will understand the Laws of "Why" the market acts as it does and you'll learn to trade watching the market in front of you, in the moment. Market Dynamics is the Holy Grail. The Price Action will tell you everything you need to know to trade successfully. There are three market conditions that can occur anytime. Trending, Non-Trending, and Range markets. My system shows you how to identify each one and trade it accordingly.
You will learn the rules of the system the first few weeks before you start mentoring. When you start mentoring you will start taking demo trades using those rules with our Live Trading Room. My team of senior traders and I will guide you every step of the way. At the end of the trading day you will receive charts of the current days trades taken per the rules of the system.
After comparing my chart with your trades if you have any questions email us and we will clarify any question you may have. Included is an outline of all rules and flowcharts so all rules are at our fingertips and a statistical spreadsheet so you can keep track of your progress. It will show you the trades you are best at and the one you need to work on. A free bonus you will receive is a Trading Video that takes you Step by Step through the three types of Trading Days that occur. 12 Weeks of Mentoring and all the Bonuses. New Bonus! Forex Tips and Rules that will Double your Success!
Monthly Forex Results from our FFE Trading System.
End of Month Trading Results.
Trading EUR/USD, One Pair, $1.00 Mini Contract.
57 Winning Trades.
4 Losing Trades.
Free Trading Video That Shows FFE Trades in Action.
I have created a Trading Video for the Forex for Everyone Day Trading System and the Forex Midterm System. It shows the Three Type Days we Trade, Trending Days, Non-Trending Days, and Range Days. The Video will take you Step-by-Step through a Full Trading Day. You will watch as the Market Sets Up for a Trade, Entering the Trade, Managing the Trade Using Different Stops, and finally Exiting the Trade. All according to Forex for Everyone Trading Rules. Worth the price of the course alone.
Feedback about Video:
"Jon the videos are a godsend! I feel they are a perfect compliment to your program. I have spotted quite a few things I do differently than you (to my detriment.) Personally I think these videos would come in handy to any new trader after they have been trading for a month or so, That way they still learn the fundamentals from the e-book, make some mistakes, and then watch these videos and use them to plug what leaks they have had when they are trading. Great job my friend!" Geoff B.
Paypal accepts all Major Credit Cards, Paypal, and Paypal Credit.
To purchase the Midterm system, the Daily Trading system(using daily charts), or the Forex for Everyone Advanced ebooks with no mentoring they are $97.00 each. *
What you will Receive with All the Mentoring Programs:
& # 8226؛ 12 weeks of Mentoring, 5 days a week by a trader with 25 years experience for the regular program. 4 weeks of Mentoring for the Personalized Program.
& # 8226؛ A Mentor who will Guide, Coach, and Mentor you till you master the skill of Trading.
& # 8226؛ A choice of Two Trading Programs to Choose from that include Two Reliable, Consistent Forex Trading Systems that works in all Types of Markets.
& # 8226؛ Free Trading Video for the Forex for Everyone Day Trading System and the Forex Midterm System. See the Trades in action. Setup, Entry, MM, and Exit.
& # 8226؛ Daily EOD Charts emailed to you that shows all the valid trades taken.
& # 8226؛ 8 bonus ebooks including Advanced Techniques.
& # 8226؛ Spreadsheet Program used to log your trades and helps you learn your strengths and weaknesses so that you can become a better trader faster.
& # 8226؛ Checklist Outlines to use while trading. All the rules on one page at your finger tips.
& # 8226؛ Leverage System that can be used to increase your profits quickly while adhering to the money management rules.
& # 8226؛ A new stop that can be used that can will give you an extra 5-10 pips on a trade. (For the FFE system. Not in the ebook for security reasons).
& # 8226؛ A "secret" indictor for the Daily Trading System not in the ebook because of piracy reasons plus New Forex Tips and Rules that will Double your Success!
From the Forex Peace Army guys:
The FPA keeps improving. Y ou've got one of the best ratings on the FPA. B est regards, Bill K. FPA"
"I started mentoring a few months ago. After after having tried tons of systems over several years, both cheap and expensive, which were absolutely rubbish, I had the feeling that there was definitely more to this mentoring course and it was worth pursuing the learning. Now I don't regret I did it. The system is devised in a way that makes everything clear through a set of rules after assessing the current market conditions. JK.
The most important part, which can be considered the ultimate rule required, is the mentoring from Jon and the live trading group. Jon sends out a chart every day highlighting the trades occurred that same day, plus promptly responds to my emails of any doubts that I have. and has never lost his patience in helping me every time. I consider FFE my personal Holy Grail, meaning that I got the knowledge of the market I was lacking of and I have the impression I know the point I am at any moment in time and what the market is doing. This is actually the very first time, since I started my trading career, that I know what to do before, and more important, during a trade. Some of my friends who have joined appear to be happy too. Commitment and focus is required, and with the highly recommended help provided by Jon's time, pips will be coming day after day. I make treasure of it every day. I will never thank Jon enough for sharing and mentoring on this wonderful strategy which has allowed my trading account to get some nice figures with sound consistency. Thank you Jon. Angelo G."
Thanks Jon, I appreciate it greatly. I love learning your system. And for what's it's worth you are a great mentor. I always pay attention to your comments on the charts. I like how you put those on there. Stuff like "don't have enough confidence in today's price moves to add another lot here". Seeing stuff like this lets me know what and how a professional trader looks and trades the market. Victor M.
I still use FFE and I'm very successful with your system. I make every month 800 till 1200 EUR profit average. I'm very confident in my trading and take very good positions. This all is possible because you helped me very much !!
شكرًا لك مرة أخرى. Martin A.
This is the only system I have ever seen that consistently proves its results on a daily basis. At the end of the day Jon provides a daily review of all FFE trades that he has seen. And he is profitable almost every day with this system. He is not faking it. We all see the results. It is difficult and requires a lot of daily repetition to get the rules in your head. When they finally start to soak in, you make profits. It is a system for all types of markets, both trending and sideways. It is not perfect, but it is a damn site better than anything else I have seen in my 5 years of full time forex trading. Thanks, Dennis D.
Jon's mentoring is second to none! He willingly shares his knowledge and presents two different strategies for winning in this market, for an astonishingly low price. His mentoring is excellent value for the money, with daily charts and briefings that reinforce the information in his eBooks. His long-term method is definitely one I will continue to use, simply because it is amazingly accurate and simple. And in case you are wondering, I am not an affiliate, nor do I benefit in any way from this testimonial, except to maybe pay Jon back some of the value I have received from his training program. Owen W.
Good program, good person, I would recommend his course to anyone struggling with the forex markets. I learned a great deal from Jon Levine his is an easy to understand program that I believe can improve anyone's trading, It made me a better trader. Its good to know that there are people on the internet who are honest and will give you your money's worth. Juan N.
Jon is a straight shooter with very practical advice and guidance. With his start up package there was over 500 pages of good material that was very beneficial (for a very good price), but most helpful to me was seeing his charts every day about how he has traded. Jon obviously has a lot of experience and his daily charts have helped immeasurably. Also his willingness to answer emails about specific questions has also been very helpful and his advice very wise. I like the fact that he keeps it simple with the knowledge that integrating that simplicity does take work, patience , experience and wise mentorship such as he offers. John W.
This is undoubtedly the best course that I have seen. the system is simple but very effective, the price quite affordable and JL does not hesitate to answer any queries. I have read the first ebook a couple of times and have put it into practice on my demo account with very good results. This is no magic formula, you still need patience, discipline and good money management. Siva.
Awesome, awesome. Now, i am very skeptical person, and rarely satisfied with something, just my nature. I have to get the most out of it to like it. Very unique system. High win ratio. I don't want to reveal any info, but the system uses a technique, that may seem like nothing, i figured thanks to that we rarely lose. You can get an average of 400 pips a month, with 15-20 pip stop loss. I have not seen it before. Once I learn to apply the system like Jon does, my goal is at least 30-40% monthly return. Terry S.
Jon is definitely the best mentor I have ever had in my trading career, I have been taught by a few mentors, but none of them have ever shown the time and patience that Jon does on a daily basis, and he is very timely. I always get great help when I ask Jon a question about trading or the charts, he is very attentive and does genuinely care about his students learning to trade and I see a man that is willing to give his time for such little cost, definitely the best course that anyone will come around in their trading careers. Howard G."
For more see the testimonials link at the top of the page or the Forex Peace Army Feedback link.
Paypal, No Payments + No Interest if paid in full in 6 months. Check out with Paypal and choose Bill Me Later. Check out with Paypal and choose Bill Me Later and Join Bill Me Later for Line of Credit.
Or you can pay through Paypal with a Credit or Debit Card.
Like Us and Share on Social Media.
&نسخ؛ 2017 ALL RIGHTS RESERVED. Strategic Trading Systems.
*Due to the large discount or sales on the programs no refund can be offered. All Trades per System Rules.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
Disclaimer - Every effort has been made to accurately represent our product and it's potential. Any claims made of actual earnings or examples of actual results can be verified upon request. The testimonials and examples used are exceptional results, don’t apply to the average purchaser and are not intended to represent or guarantee that anyone will achieve the same or similar results. Each individual’s success depends on his or her background, dedication, desire and motivation. As with any business endeavor, there is an inherent risk of loss of capital and here is no guarantee that you will earn any money.
ACTUAL TRADING. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. SIMULATED TRADING PROGRAMS IN GENERALARE ALSO SUBJECT TO THE FACT THAT THEY ARE DESIGNED WITH THE BENEFIT OF HINDSIGHT. NO REPRESENTATION IS BEING MADE THAT ANY ACCOUNT ILL OR IS LIKELY TO ACHIEVE PROFIT OR LOSSES SIMILAR TO THOSE SHOWN.

Forex Trading Mentoring Program.
I. Overview.
Our mentoring program is dedicated to individuals who want to improve their knowledge about the financial markets, particularly the Foreign Exchange market, and make online trading their main source of income.
II. Fees and Charges.
We do not charge any fees for participating in our trading mentoring program. We carefully select only those of you who have at least basic experience in trading and can spend a minimum of few hours per day in learning and improving.
III. Who can participate?
1. All non-US traders. As much as we’d want to welcome each one of you, due to the specific FX regulations traders from the USA cannot join our program.
2. Age – you must fulfill the age requirements for trading in the financial markets set by the regulatory bodies in your respective country.
3. English – you must have a good command of the English language, both written and spoken, since all the learning materials and correspondence with us will be carried out in English.
4. Free time – you must be able to spend at least two hours per day in learning and testing.
IV. Timetable and choosing the individuals.
The process of selection will encompass three stages which are aimed at filtering out those of you showing the biggest interest and possible commitment to trading. هؤلاء هم:
1. A basic test designed to assess how familiar you are with the financial markets.
2. A phone interview aimed at discussing all the details surrounding our mentoring program, as well as getting to know more about you.
3. Creating a customized education program for each of our selected participants.
4. The program kicks off in February.
V. How is the education organized?
1. You will receive materials in PDF format which should guide you through the learning process.
2. We will be conducting online tests to review and cement your knowledge.
3. You will be able to watch live trading sessions to expand your understanding.
4. We will be answering your questions via live chat, e-mail or on our forum.
5. For any arisen problems you will also be able to contact us via telephone.
السادس. Start the Test.
Quiz-summary.
0 of 16 questions completed.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16.
معلومات.
To start the test for our mentoring program please fill the required fields and click the start button. Please, have in mind that you can take the test only once .
You have already completed the quiz before. وبالتالي لا يمكنك بدء تشغيله مرة أخرى.
Quiz is loading.
You must sign in or sign up to start the quiz.
You have to finish following quiz, to start this quiz:
Time has elapsed.
الاقسام.
غير مصنف 0٪
Thank you for participating. Only a shortlist of candidates will be contacted.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16.
تمت الإجابة على التعليق.
1 - سؤال.
Are you acquainted with the term ”financial markets”?
Yes I know a thing or two about markets No.
2 - سؤال.
How deep does your knowledge of markets goes?
I have profound knowledge. I have studied the matter in the University. I have modest knowledge, but I am keenly looking to improve it. I have very little knowledge. I am totally new to this.
3 - سؤال.
Do you have any practical experience as a trader?
Yes, of course. I have worked at a dealing department in a major financial institution Yes, I have been trading on my own (as a freelancer) No, I do not have any experience.
4 - سؤال.
How long have you traded?
I have been trading for over 3 years now. I have traded for less than a year. I have traded for less than a month. I have traded only on a demo account.
5. سؤال.
What type of analysis do you incorporate in trading?
Predominantly technical analysis Predominantly fundamental analysis A combination of the two.
6 - سؤال.
How important is press information (daily news, analyst surveys, various analysis) to you in order to make a trading decision?
Extremely important. Relatively important. Not important at all.
7 - سؤال.
Are you acquainted with chart patterns?
Yes, I dedicate time to recognize as many of them on the chart as I could. Yes, but I rely on them in rare cases. Yes, but I do not use them. I tend to rely more on price action. No, I am not aware of any, but I want to learn.
8 - سؤال.
Do you make use of a particular trading strategy?
Yes and I constantly seek to upgrade it Yes, but I am interested in others as well Yes, but I use it on my demo account only No, but I am open to ideas.
9- سؤال.
Your country of origin?
10 - سؤال.
Which one of the following refers to a popular Fibonacci retracement level?
44.5% 66.8% 61.8% 23.2%
11 - سؤال.
What are the Pivot Points?
They represent levels with a relative importance in trading. They are meant to determine the most likely support and resistance levels. They refer to a popular term in price action trading. They are used as a basis of the most commonly observed chart patterns.
12 - سؤال.
What does the abbreviation of MACD refer to?
Moving Average Convergence Distribution Main Algorithm of Contraction Divergence Main Algorithm of Convergence Distribution Moving Average Convergence Divergence.
13- سؤال.
What is the purpose of the Relative Strength Index (RSI)?
It is used to measure the relative strength in percentage of a trading instrument compared to other similar instrument (stock index for example). It is used in order to measure the market volatility. It is used in order to indicate when a trading instrument might be overbought or oversold. It is used in order to confirm the major trend.
14- سؤال.
In case the Federal Reserve Bank decides to raise the federal funds rate, while Bank of Japan decides to increase the scale of monetary stimulus in economy.
This will trigger almost no change in the exchange rate of the US dollar versus the Japanese yen This will lead to depreciation of the US dollar versus the Japanese yen This will lead to appreciation of the Japanese yen versus the US dollar This will lead to appreciation of the US dollar versus the Japanese yen.
15 . سؤال.
An increase in retail sales in the Euro area over a period of three months would suggest that:
Consumer spending is gaining strength, therefore, quarterly economic growth will likely be stronger Consumer spending is lacking strength, therefore, quarterly economic growth will likely be weaker Consumer spending is gaining strength, therefore, quarterly economic growth will likely be moderate Consumer spending is lacking strength, therefore, quarterly economic growth will likely be moderate.
16 . سؤال.
In case the 5-day Exponential Moving Average (EMA) crosses the 25-day EMA in a bottom-up manner:
This is a signal confirming the major trend This is a signal suggesting reversal of the major trend This is a signal to sell the trading instrument This is a signal to buy the trading instrument.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts