السماء الزرقاء الخيارات الثنائية


فيديو أكاديمية التداول التجاري.


ما هو مدرج في الدورة الخاصة بك:


يحدث التعليم عن طريق الفيديو حسب الطلب (فود) وعلى أساس واحد على واحد عن طريق سكايب أو في لوحة القيادة أو غرف الدردشة أرتميس. ومن المقرر من قبلك، حسب توافر الخاص بك. يتم تدريس وحدات مثل نظرية الشمعدان، نظرية البولينجر، التحليل الفني المتقدم، تداول الأخبار و كور لك على مدى 10 أسابيع الفترة التي تشمل التداول المباشر وجلسات ردود الفعل لضمان كنت تصبح أكثر ذكاء وأفضل تاجر. يتم تسليم التعليم فود حاليا باللغة الإنجليزية، مع التجار متعددة اللغات لدينا قادرة على مساعدة في الهولندية واليونانية والإسبانية والألمانية كذلك.


أداة أساسية لجميع التجار فكس و ثنائي الخيار، لوحة القيادة على شبكة الإنترنت لديها 4 ميزات قوية. المؤشرات المتقدمة التي تجد الاجهزة التجارية الأساسية، توصيات التجارة عالية الدقة، تريبوير (حسب الطلب تنبيهات مستوى الأسعار) ومؤشر الأخبار الرئيسية التي تنبهك إلى الأخبار الرئيسية تدفق 30 دقيقة مقدما. لوحة يمكن زيادة كبيرة إيتم٪ ويكمل ما كنت تعلم في الأكاديمية.


كعضو أكاديمية بسب، تتلقى الوصول إلى موقعنا على سكايب ولوحة على أساس غرفة التداول الحية حيث كبار التجار (ست) وأعضاء تحديد موقع، والمناقشة وتأكيد الاجهزة التجارية كل يوم. هذا هو مكان عظيم للعثور على الأفكار التجارية مربحة واستخدام قوة المعرفة المجتمع، لزيادة معدل الفوز الخاصة بك.


كعضو أكاديمية بسب يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول إلى إشارة الخلية. الخلية هي مكاننا إشارات السوق حيث كبار التجار (الإنسان والروبوتية) شعاع إشارات عالية الجودة 24 ساعة من اليوم. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول سيغناليف.


كعضو أكاديمية بسب تتلقى الوصول إلى واحدة من الأدوات الأكثر ابتكارا في السوق. أرتميس يتعلم كيف يمكنك التجارة ويساعد على السيطرة على المخاطر بالنسبة لك. كما يوفر تحليلات متعمقة ومجموعة من الأدوات المتطورة لتعزيز معدلات الفوز الخاص بك. هذه الأداة هي للطلاب خطيرة حول بناء مهنة طويلة الأجل والتاجر. أرتميس هو على شبكة الإنترنت وقفزة الجيل إلى الأمام بالمقارنة مع منصات التداول التقليدية المقدمة في العملات الأجنبية وخيارات الوساطة الثنائية. أرتميس يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع لوحة القيادة، ومع ذلك، يحتوي على جميع الأدوات ذات الصلة من لوحة على متن الطائرة بالفعل.


بمجرد التخرج من إما بسب فكس أو أكاديمية ثنائي خيارات بسب، يحق لك الحصول على خصم 50٪ على رسوم الاشتراك الخاص بك، ولا يزال الحفاظ على الوصول إلى جميع الأدوات والميزات المذكورة أعلاه.


خدمات أخرى.


بلوكشين الأكاديمية.


أرتميس.


SignalHive.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


السماء الزرقاء المجموعة الثنائية.


السماء الزرقاء ثنائي تشخيص المستخدم الاختبار.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أعلى مجتمع تجارة التكنولوجيا في العالم!


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر لرأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ستتم الآن إعادة توجيهك إلى بايبال، حيث سيتم تحصيل 0.01 دولار أمريكي للأسبوع الأول، للتحقق من أن لديك حساب بايبال صالح.


يمكنك اختيار إلغاء اشتراكك في أي وقت خلال الأسبوع الأول، ولن يتم فرض أي دفع إضافي على حساب باي بال الخاص بك.


إشارات الخيارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات المستخدمة في تداول عقود الخيارات الثنائية، والتي تم اشتقاقها بعد تحليل الأصول الأساسية التي سيتم تداولها. عند مقارنتها مع نظرائها من العملات الأجنبية، لا تزال الإشارات الثنائية في مرحلة مبكرة. ولكن مع زيادة عدد التجار، وتطوير تطبيقات وأدوات جديدة، سنبدأ في رؤية زيادة استخدام إشارات التداول الثنائي في السوق.


أوصى مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


إشارة الخلية يحصل بيناريوبتيونس & # 8217؛ ق التصويت كما الحالي أفضل مزود الخيارات الثنائية إشارة.


إشارة الخلية هي الأولى من نوعها، ويوفر سوق إشارات عالية الجودة إشارات الخيار ثنائي تسليمها من قبل كل من الخوارزميات (الروبوتات) والتجار البشر، وكلاهما يتم فحصها بشكل كبير على مدى أشهر عديدة. ويمكن توفير التعليم من خلال خدمة بلو سكاي الثنائية الأكثر شمولا. إشارة خلية هو كل شيء عن تتبع التاجر ويهدف إلى التجار الذين يرغبون فقط في نقطة النقر والحصول على لقطة جيدة في تنمية رؤوس أموالهم مع مرور الوقت. بسب ريزارتش & أمب؛ وقد عملت التنمية على ضمان فقط أعلى إشارات الجودة (الروبوتية والبشرية) يتم تسليمها على خلية، بهدف الحفاظ على الجودة في مجموعة إيتم 60-70٪ على أساس أسبوعي (الرسوم البيانية العادية تسمح النتائج لتكون تحليل). إذا كانت أي إشارة أو تاجر الإنسان يمر فترة طويلة من أقل من 60٪ إيتم، فإنه يتم إهمال وإزالتها من خلية.


إشارة الخلية هي سوق إشارات حيث يمكنك أن تقرر أي التجار الإنسان أو الروبوتية التي تتبعها، من أجل الحصول على توصيات التجارة الخاصة بهم. قراءة لوتز & # 8217؛ s إشارة خلية مراجعة هنا. بعد أن تم إطلاقه قبل أكثر قليلا من 3 أشهر، وبعد أن حقق أداء قويا بعد 1700 إشارة مع إيتم٪ من 64٪، خلية يزيد فرصك في نمو رأس المال مع مرور الوقت، ويتيح لك الوصول إلى أدوات متقدمة مثل محرك المخاطر الأصول الديناميكية ( دير) والتحليلات التي تساعدك على إدارة المخاطر الخاصة بك.


جميع مقدمي الإشارات.


رسم / مؤشرات.


إشارات مقدمي تجنب.


للحصول على قائمة بحيل مزود خدمة الإشارات، انتقل إلى صفحة عمليات الخداع الثنائية.


السماء الزرقاء الاستعراض الثنائي.


بليسكيبيناري هو خيار ثنائي وخدمة تداول العملات الأجنبية التي توفر أفكار التداول لأعضائها المكتتبين عبر غرفة التداول التفاعلية. اسم العلامة التجارية بليسكيبيناري مملوكة وتشغلها شركة نيوشاتيل المحدودة، وهي شركة تعمل في قطاع التكنولوجيا المالية مع رقم تسجيل المملكة المتحدة 8245873. تأسست نيوشاتيل في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في 15 ساحة هانوفر، W1S 1HS، لندن، المملكة المتحدة.


يمكن وضع السماء الزرقاء ثنائي في فئة مقدمي إشارة التداول، ولكن كما أن العديد من التجار الذين الاشتراك في الخدمة قد حان لمعرفة، فإنه ليس لديك مزود إشارة العادية. يرسل لك العديد من مزودي الإشارات إشارة واحدة أو اثنتين يوميا عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، وإذا كنت تفوت عليها، فإن ذلك اليوم يمر دون أن تأخذ أي فرصة تجارية.


ومع ذلك، مع بليزكيبيناري، أشياء مختلفة تماما. بليسكيبيناري هي واحدة من عدد قليل من مقدمي الخدمات إشارة التي تؤمن في غرف التداول حيث العديد من خبراء السوق نشر أفكارهم التجارية على أساس استراتيجيات التداول المختلفة للأعضاء تسجيل الدخول للعمل على.


وقد فتح بليزكيبيناري حساب سكايب حيث الأعضاء تسجيل الدخول لعرض الأفكار التجارية التي يتم نشرها من قبل التجار الخبراء. يتم نشر أفكار مقدمي الخدمات من قبل الخبراء الذين يتاجرون في السوق مع البنوك الاستثمارية الرائدة مثل جبمورغان تشيس وجولدمان ساكس.


في غرفة التداول، التجار أيضا الحصول على طرح أسئلة حول استراتيجيات التداول المختلفة ومستويات المخاطر من الأفكار التجارية. وبهذه الطريقة، فإنهم قادرون على التجارة وفقا لشعورهم بالمخاطر، وفي الوقت نفسه تعزيز مهاراتهم التجارية.


تتوفر غرفة التداول بليسكيبيناري في منصات سطح المكتب على شبكة الإنترنت، فضلا عن منصات متحركة، وبالتالي، وهذا يعني أن التجار يمكن أن تتداول على الذهاب، أو في المنزل اعتمادا على آفاق وقت التداول الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، مزود الخدمة لديه خبراء لمختلف الأسواق بما في ذلك الأسواق الآسيوية، أسواق الاتحاد الأوروبي والأسواق في المملكة المتحدة وغيرها.


وهذا يضمن أنه بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، يمكنك دائما الوصول إلى الأفكار التجارية عن طريق غرفة التداول بليسكيبيناري في أي وقت لمختلف الأسواق التي تكون مفتوحة في ذلك الوقت.


السماء الزرقاء السعر الثنائي ونسبة الفوز.


السماء الزرقاء ثنائي هي واحدة من الخيارات الثنائية الأكثر احتراما ومزود إشارة تداول العملات الأجنبية في السوق. هذا مزود لا يعد مستوى معين من معدل الفوز، ولكن هل يمكن أن نتوقع لزيادة معدل الفوز الخاص بك بشكل كبير بمجرد الاشتراك في خدمتهم.


بالإضافة إلى ذلك، من الصعب أن نقول عدد الإشارات الصادرة يوميا لأنها تعتمد على عدد الفرص التي اختارها النظام والأفكار التجارية التي يقدمها التجار الخبراء على متن الطائرة. وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة من العديد من الفرص لأن كل تاجر الخبراء يحلل السوق انه / انها متخصصة في ثم ينشر الأفكار التجارية إلى غرفة التداول للأعضاء المكتتبين للانقضاض.


كما هو موضح في هذه الصورة مأخوذة مباشرة من الصفحة الرئيسية بليسكيبيناري، فمن الواضح أن التجار يمكن الوصول إلى غرفة التداول عبر مجموعة متنوعة من المنصات بما في ذلك المحمول وسطح المكتب. وبغض النظر عن طريقة الوصول، يبقى السعر موحدا عند 74.99 دولارا فقط في الشهر، ويمكن للتجار أيضا تجربة الخدمة مقابل 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمدة أسبوع واحد.


ويدفع هذا الرقم عن طريق باي بال، الذي يتقاضى رسوم الاشتراك قبل الاشتراك بمبلغ 0.01 دولار لغرض التحقق من أن المشترك لا يحاول الاحتيال على مقدم الخدمة. على هذا النحو، هو فقط لتحديد وإثبات أن المشترك يستخدم الدفع الأصلي وتفاصيل الهوية للاشتراك في الخدمة.


ويحصل المتداولون على إشارات لمختلف العملات والأسهم والمؤشرات والسلع الأساسية تصل قيمتها إلى 100+ أصول قابلة للتداول، مما يزيد من عدد الإشارات المقدمة على أساس يومي.


بليسكيبيناري تقدم تجارها عددا من الخدمات البديلة التي يمكن الوصول إليها من صفحتها الرئيسية. وتسعى هذه الميزات إلى تحقيق أقصى قدر من الفوائد التي يحصل عليها المتداول بعد الاشتراك في الخدمة، وتشمل:


عضوية بسب (لوحة القيادة والتعليم): هذا هو الخيار أعلى عائد لك كمتداول في بليسكيبيناري. تمنحك هذه الميزة إمكانية الوصول إلى غرف سكايب حيث تحصل على توصيات عالية الجودة للتعليم والاستثمار وأيضا على لوحة التحكم بسب التي يمكن أن تساعد التجار على تصفية وتحديد الفرص التجارية في السوق. يدفع التجار 74.99 دولارا شهريا لهذه الخدمة.


لوحة ثنائي: هذا هو أداة أساسية لجميع الخيارات الثنائية وتجار الفوركس. ويقدم مؤشرات متقدمة، توصيات التجارة عالية الدقة، تريبوير (حسب الطلب تنبيهات مستوى الأسعار) ومؤشر الأخبار الرئيسية. يدفع التجار 74.99 دولارا شهريا لهذه الخدمة.


بسب أوتوترادر: بالنسبة للتجار الذين هم فوي من القيام باتخاذ قرارات التداول صعبة، بسب يقدم خيار أوتوترادينغ بعض من توصياتها التجارية أكثر شعبية عبر سيغنالبوش. وهذا يتيح للمستخدمين التمتع المزيد من وقت الفراغ على أيديهم. يمكن العثور على رابط إلى لوحة التحكم الرئيسية لهذه الميزة في الصفحة الرئيسية للمزود للحصول على مزيد من التفاصيل حول الخدمة.


خلية إشارة: بالنسبة للمستخدمين الذين ليس لديهم الوقت للتعليم وترغب في الاعتماد على توصيات التجارة من تجار عالية الجودة، إشارة خلية يوفر بديلا رائعا. وتعتمد هذه الميزة / الموقع على مجموعة واسعة من توصيات التجارة البشرية والروبوتية المتاحة لهم 24hrs في اليوم، يدعي بسب أن الخلية هي أكبر سوق إشارات خوارزمية والإنسانية في العالم. يمكن العثور على رابط إلى خلية الإشارة على الصفحة الرئيسية للمزود للحصول على مزيد من التفاصيل حول الخدمة.


يمكن للتجار الذين يستخدمون خدمة بليسكيبيناري أن يتوقعوا إثراء أنفسهم مع ثروة من المعرفة في التعليم التجاري، وخاصة أولئك الذين يشتركون في حزمة عضوية بسب، والذي يوفر كل من التعليم والوصول إلى غرفة التداول / لوحة القيادة.


ويمكن الوصول إلى إشارات التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، وهو أمر حيوي لمختلف الأسواق والمواقع.


يمكن للتجار اختبار الخدمة لمدة أسبوع واحد عن طريق دفع 0.01 $ فقط. وحتى الاشتراك الشهري هو فقط 74.99 $، وهو رخيص جدا بالمقارنة مع العديد من المنصات التي تهمة ما يصل الى 300 $ شهريا.


كما يوفر بليسكيبيناري الوصول إلى الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات التجار الذين يختارون للأنشطة التجارية السلبي.


مثل العديد من مقدمي الإشارات، أي نجاح شهد اليوم أو أمس لا يضمن النجاح غدا، وبالتالي بقدر ما يمكن للتجار جعل الكثير من المال، ينبغي أن تكون أيضا على استعداد لإمكانية فقدان المال.


وخلاصة القول هو أن بليزكيبيناري هي واحدة من أفضل مقدمي الخدمات إشارة، ولكن الطريقة التي يقدم خدماتها هي فريدة من نوعها ويتميز العديد من الفوائد التي يمكن للتجار يتوقعون مرة واحدة الاشتراك في الخدمة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular Posts